تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس الادوية وكيفية استعمالها يختص بانواع الادوية وكيفية استعمالها ومدة الاستعمال . . . . الخ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2005, 09:14 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عبدالله

البيانات
التسجيل :  28 / 08 / 2005
العضوية :  44
المشاركات :  265
بمعدل :  0.05 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
عبدالله غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي الادوية التي يحتاجها المربي

مرض الكنكر : حبه لمدت خمس ايام او معلقه للترين ماء طبعا في بودره تقدر تعبيها في كبسولات او في الماي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

علاج للمرض اورنيثوسيسOrnithosise كخة

طريقة وضع الدواء : كيس في اثنين لتر ماء واذا كان حد معين نصف الكيس في لتر ماء وتقدر تسحب بالابرة وتعطي الحمامه في حلجها بفكه وضغط السائل في فمها لمدت خمس ايام

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الدواء لمرض الكوكسيديا الاسهال الابيض اثنين لتر ماء لكيس واحد وتقدر تعبي كباسيل وتعطي الحمامه المريضه لمدت خمس ايام والتوافيق من الله

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

وهذا الدواء طبعا للسرمونلا salmonellosis

هذا بعد نفس الطريقة يا أنك تحط كيس في لترين ماي او انك تعبي كباسيل وتعطيها لمدت خمس ايام

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

وهذا الدواء عن طبعا الديدان يوم تحس انه الحمامه مافيها شي وضعيفه يكون دود
الديدان worm

طريقة العلاج : حبه اول يوم وبعد يومين الحبه الثانيه

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

وهذا الدواء طبعا عن القمل Lice

ترش الحمامه بكاملها معدا الراس والعيون والخشم وعزلها فتره تقريبا ثلاث ساعات وانتهى الموضوع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي












آخر مواضيعي » اورنيثوسيس Ornithosise كخة
» المشاكل الصحية والبيطرية التي تعترض طيور الزينة في الأسر
» افضل اللوفتات لحمام السباق
» بعض المقويات لحمام الزينه
» الحمام وامراضه والعلاج الشعبى لبعض الامرااض
» الحمام الهزاز fantails
» سلالة تبلر الباكستانية Tipplers
» لتوقف الحمام عن التبيض
» افضل دواء للمرض الكنكر
» أنواع الحمام القلاب التركي
» اصابة الحمام بالدوار او الصرع
» كيف تبني المسكن الجيد للحمام
» Newcastele الـتواء الـعـنـق
» مساكن الحمام وطريقة وضعها
 
عرض البوم صور عبدالله   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2005, 12:47 AM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : عضو مؤسس للمنتدى
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ورد البحر

البيانات
التسجيل :  26 / 08 / 2005
العضوية :  26
المشاركات :  849
بمعدل :  0.16 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
ورد البحر غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

مشكوووووووووووووووورين












آخر مواضيعي » أهم الأعراض و الملاحظات الأكلينيكية المرضية و العلاجية و الوقائية.
» الاسهال فى الأرانب: مسبباته وعلاجه والوقاية منه
» تعرف على الحمام الزاجل
» ما هو افضل مبيد يستخدم للرش
» تحيه طيبه بمناسبة الافتتاح من اخوكم ورد
» الحمام المالطي
» امراض الحمام
» احذر من مرض الكنكر
» الحمام المالطي
» بـالـصـور ... إستعراض سوريات بأحد إستراحات منطقه حــــــــائل
» قشر السمك
» لحوم الحمام تحتوي على نسبة عالية من البروتين وغني بالاملاح والفيتامينات
» التسيف عند الحمام
» الببغاء
 
عرض البوم صور ورد البحر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2005, 05:33 AM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عبدالله

البيانات
التسجيل :  28 / 08 / 2005
العضوية :  44
المشاركات :  265
بمعدل :  0.05 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
عبدالله غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

العفووووو يا اخووووي












آخر مواضيعي » حمام الهلمت
» افضل اللوفتات لحمام السباق
» Newcastele الـتواء الـعـنـق
» Coccidiosis الاسهال الابيض
» تغذية الحمام الزاجل
» الادوية التي يحتاجها المربي
» كيف تبني المسكن الجيد للحمام
» جناح الزاجل وموصفاته
» اورنيثوسيس Ornithosise كخة
» الدرس الأول ( أمراض الطيور وعلاجها
» مواصفات واسرار عيون الحمام الزاجل
» الحمام الزاجـــــــــــــــل
» عدة عوامل تتسبب فيالطيور
» مساكن الحمام وطريقة وضعها
 
عرض البوم صور عبدالله   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2005, 05:32 PM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب :

البيانات
التسجيل :  14 / 11 / 2005
العضوية :  190
المشاركات :  2
بمعدل :  0.00 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
rami غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

شكرا لك على المعلومات الرائعة












آخر مواضيعي
 
عرض البوم صور rami   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2005, 06:39 PM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب :

البيانات
التسجيل :  27 / 11 / 2005
العضوية :  213
المشاركات :  17
بمعدل :  0.00 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
a.a.a غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

شكرااااااااااا ولك كل التقدير يا بوحميد












آخر مواضيعي » للبيع لونج فيس
» للبيع مجموعة طيور مميزه
» حب الرمان فراشه فل
 
عرض البوم صور a.a.a   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2005, 11:45 PM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير الموقع
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشق الأبيض

البيانات
التسجيل :  27 / 08 / 2005
العضوية :  1
المشاركات :  2,720
بمعدل :  0.52 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  51

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
عاشق الأبيض غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
Cool مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ويا أخي العزيز جزاك الله كل خير على وصفك للمرض وتوفير العلاج له وأنته توفر علينا هدر المال للوصول الي العلاج الامثل وفعلا نحن تايهين من بين الامراض والوصول للعلاج الانسب ونحن بحاجه الي مثل هذي المعلومات المهمه جدا ولا تبخل علينا بكل ما هو مفيد وضروري وجزاك الله كل خير .












آخر مواضيعي » ألف ألف ألف مبروك لنادي الأهلي الفوز بكأس رئيس الدولة حفظه الله
» 6 ازوج من الدوف الأفريقي أزوج ( منتجه )
» لأعلى سعر فرخ كرينقوا لمون
» مجموعه طيور مميزه ليمون وريديوس وغيره
» انثى كشكيه خمس نجوم
» بمناسبة الشهر الفضيل لعشاق الشامسي الأمريكي ( فرخه شامسيه ليمون )
» ياجماعة أدور حيول للشوامس
» طبة زاجل لون جميل لأعلى سعر
» طبة كشكي بس ( للمحترفين )
» مجموعة وجاوج دبل كرسات مستويات حلوه
» للبيع ( بادجي انجليزي كرس )
» صور لبعض من الحمام الايراني
» مطلوب أربع ذكور كشكاي مكاتيف
» كلرهد أصفر
 
عرض البوم صور عاشق الأبيض   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2006, 10:24 AM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية alshamsi

البيانات
التسجيل :  30 / 01 / 2006
العضوية :  316
المشاركات :  27
بمعدل :  0.01 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
alshamsi غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

السلام عليكم ..

مثل ما اعاني من بعض الامراض وهدر الاموال اكيد الاخوه اللي يربون مثل الوضع اللي اعاني منه بس انا وجدت حل لتوفير هالادويه وبرخص ..

طبعا اللي ما يعرف ان شاء الله بيعرف وبيستفيد من هذا الحل ...

بعض الادويه بودره والاخر سائل فاحسن شي البودره من خلال التوفير

مثلا دواء الكنكر .. اذا خذيت حبوب كم فيه من حبه ؟؟؟؟؟ واذا خذيت بودره كم مره بتستخدمه ؟؟؟

لو فكرت تاخذ دواء بودره مثلا للكنكر وخذيت الكبسول اللي فاضي بدون دواء كم بتعبي حبه فكر شوي ؟؟؟

ممكن تعبي 500 حبه وممكن اكثر وسعر 1000 حبه رخيص شوف كم بتوفر ؟؟؟؟!!!!!

والحبه اضمن من وضع الدواء في الماء ؟؟؟؟؟

بتوفر للكنكر والسامونيلا والكوكسيديا وللدود والامرض الاخرى .....الخ












آخر مواضيعي » مطلوب لاحم جامبو
» مجموعة زواجل صفر وحمر
» سوالو ...
» مطلوب أزوج (نمساوي)...
» تركي ...
» صوافي ....
» حمام للبيع ((منتج))
» مطلوب لاهوري او شيرازي اصفر معلعل
» مطلوب مشربيات او سقايات
 
عرض البوم صور alshamsi   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2006, 10:32 AM   المشاركة رقم : 8
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية alshamsi

البيانات
التسجيل :  30 / 01 / 2006
العضوية :  316
المشاركات :  27
بمعدل :  0.01 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
alshamsi غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

وبالنسبه للحشرات اللي هي القمل والعث والقراد الاحمر لازم وضروري تتخلص من هالاحشرات لانها مسببه للامراض ...

بعطيكم الدواء او السم لهذي الطفيليات ...

اسم الدواء نيجوفون رخيص جدا

طريقة استخدامه طبعا تحطه في رشاشة السم على حسب اللتر في الماء

وترش الحمام عادي لانه الدواء داخلي وخارجي وطبعا استخدمه من سنتين تقريبا ...
وان شاء الله تستفيدون .......












آخر مواضيعي » تركي ...
» حمام للبيع ((منتج))
» مطلوب لاهوري او شيرازي اصفر معلعل
» مطلوب لاحم جامبو
» مطلوب أزوج (نمساوي)...
» صوافي ....
» مطلوب مشربيات او سقايات
» سوالو ...
» مجموعة زواجل صفر وحمر
 
عرض البوم صور alshamsi   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2006, 11:10 PM   المشاركة رقم : 9
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  03 / 05 / 2006
العضوية :  461
المشاركات :  61
بمعدل :  0.01 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
الصقار غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي




اخى العزيز / عبدالله

شكرا لك ع الموضوع المفيد لمربين الحمام
مع خالص احترامى وتقديرى
اخوووووك
الصقار












آخر مواضيعي » مقويات شعبية للحمام عن طريق الشرب مجربة..
» ((((( انواع طيور الكناري )))))
» ((((( المظادات الحيوية ومنشطات النمو لدواجن )))))
» ((((( المهــا العربي )))))
» الصقار ظيف عليكم يامنتديات حمام الامارات فهل من مرحب ولو مجاملة!!!
 
عرض البوم صور الصقار   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2006, 03:45 AM   المشاركة رقم : 10
المعلومات
الكاتب :
اللقب :

البيانات
التسجيل :  10 / 05 / 2006
العضوية :  476
المشاركات :  5
بمعدل :  0.00 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
SeMSeM غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : عبدالله المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي مشاركة: الادوية التي يحتاجها المربي

أخي العزيز عبد الله أولا اشكرك على مجهودك الرائع
وأرجو منك أن توضح لي ما المقصوود بمرض الكنكر و اورنيثوسيس و سرمونلا وما هي اهم اعراض هذه الأمراض












آخر مواضيعي » إلى كل الأصدقاء لنتعاون
 
عرض البوم صور SeMSeM   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض المشاكل التي تواجه المربي أثناء التفريخ عبدالله مجلس الحـمـــام العام 25 03-13-2013 09:30 PM
امراض الحمام bohamad88 مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها 4 07-25-2006 08:17 PM
أمراض الحمام U.A.E الامارات U.A.E مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها 2 05-19-2006 06:05 PM
المشاكل الصحية والبيطرية التي تعترض طيور الزينة في الأسر عبدالله مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها 5 05-04-2006 11:51 PM
إنفلونزا الطيور.. وباء القرن حمام الامارات مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها 7 10-27-2005 12:46 AM


الساعة الآن 02:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57