تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس الادوية الشعبية وفوائدها يختص بانواع الادوية والخلطات الشعبية وفوائدها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2006, 03:48 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية alzeeb

البيانات
التسجيل :  01 / 09 / 2006
العضوية :  817
الدولة :  الشارقة
المشاركات :  120
بمعدل :  0.03 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
alzeeb غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى alzeeb

المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي علاج جدري الحمام

السلام عليكم

اليوم بخبركم عن جدري الحمام على الطريقه العاميه مو العلميه .....

هو حبوب تطلع للفروخ بسبب قرص البعوض (الحاس) في فصل الشتاء والكل يتلعوز وأنا أولهم ... زين شو الحل؟؟؟؟
أولا: الوقايه وهي اهم شي .... كيف؟؟ نظافة المحكر - نظافة القفص وحواليه بصوره عامه - رش المكان بمواد قاتله للبعوض مره كل شهر بس بعد ما تشيل الحمام - تبعد القفص عن الزراعه والماء (لأن البعوض يدور المكان الرطب) - لو امكن تغطيت المحاكر بالشبك النايلون الاخضر - وأهم شي الاضائه لأن البعوض ما يقرص غير بالظلمه - لو امكن وضع مصيدة البعوض الكهربائيه يلي يبيعونها في السوق في القفص.
أنا بصراحه ريحت عمري وحطيتهم بحجره طابوق وفكيت عمري من الحاس ومشاكله.
ثانيا: العلاج....؟ طريقه مجربنها وايد والحمد لله تنجح.... أول شي نروح للحبوب يلي تطلع على الخشم (تمنع التنفس) - ويلي في الفم (تمنع الفرخ من الاكل) - ويلي على فتحت الشرج (يلي تمنع الفرخ من اخراج الفضلات) والباقي خليهم ما في منهم ضرر......
زين نتريا الحبه لين ما تكبر وبعدين نييب ريشة حمامه تكون قويه ونتم نحفر في الحبه بطريقه دائريه لين تروح الحبه ويطلع الدم - نييب حبة لومي (ليمون) ونتم نفرك الحبه لين يوقف الدم( مهم ) - نييب شوي من فضلات الحمام (الذبل) شرط يكون لين مثل المرهم ونغطي الحبه وخلاص بتشوف النتيجه بعد يومين.
وبلا تطعيم بلا عزل بلا خرابيط ... ها شو رايكم؟؟؟؟؟ (اسئل مجرب ولا تسئل طبيب)!!!!!!
ملاحظه: جربت ذبل الحمام(الفضلات) مع اي جرح في الحمام أو أي حيوان والعجيب انه يبرا ثاني يوم.












آخر مواضيعي » سؤال للخبراء
» مبارك عليكم الشهر
» حمام (( شبوحه ))
» دوبر مان
» معالف الحمام
» علاج جدري الحمام
» سؤال تنشيطي تعليمي
» سؤال لخبراء تربية الارانب
» سؤال للمشرفين الكرام
 
عرض البوم صور alzeeb   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2006, 01:06 AM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مزاجي حمام

البيانات
التسجيل :  02 / 10 / 2005
العضوية :  2
المشاركات :  1,748
بمعدل :  0.35 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  109

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
مزاجي حمام غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : alzeeb المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي مشاركة: علاج جدري الحمام

اخوي الذيب عندي لك بيت شعر

يقول

ليش جاسي ودايس انحاسي * * * ليش ماترحم عباد الله
ليش طبعك في الهوى جاسي * * * اللي يرحم يرحمه الله

اسمحلي اخوي ممكن انت جربت هذه الطريقة ونجحت معاك بس انا بقول رايي وان شاء الله ماتزعل

قلت بان تنتظر لين تكبر الحبة
ليش اخوي تنتظر ، ليش ماتشتري مرهم اوكسي تترا سايكلين مضاد للالتهابات وتدهن الحب قبل لايكبر وثاني شيء فيه مرهم خاص بقرص البعوض ترا ينفع في هذه الحالات
وهذيل المرهمين بتحصلهم في الصيدليات البشرية وهي ادوية خاصة بالبشر ومفعولها قوي وتنفع للبعوض

قلت بانك تاخذ ريشه وتحفر الحبه
اخوي انت اتعذب الحمامه يعني اذا ماشتكت الحمامه بس خلاص مايعورها الحفر في الجرح تخيل نفسك مجروح وانلجمت شو يتحس اكيد بالم اشد من وقت مانجرحت قبل

قلت بانك تدهن بزرق ( الفضلات ) ولا بعد على الحفرة اللي عملتها في جسم الحمامة يعني بهذه الطريقة انت
نقلت الها مرض السلمونيلا ومرض الكوكيسيديا ومرض الصرع ومرض الكنكر

يعني على راي المثل الشعبي اللي يقول

جاء بيكحلها عماها

والسموحة منك اخوي












آخر مواضيعي » طرقة تزاوج للحمام
» شباب مجلس التعاون حياكم
» شروط مزاد راس الخيمة
» الخرشنة ( الغواي )
» الادارة - المشرفين - الاعضاء حياكم
» الحلبة
» الجدري
» الاسمدة العضوية
» دعوة عامة
» مقتطفات من هنا وهناك
» عيدكم مبارك
» مرض طيور الزينة ( الاورنيثوسز)
» عيسى التميمي - راس الخيمة - طنب الكبرى
» بونفاخة نرويجي
 
توقيع : مزاجي حمام


ضع الماوس على التوقيع

عرض البوم صور مزاجي حمام   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2006, 12:27 PM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية زاجل قطر

البيانات
التسجيل :  04 / 09 / 2006
العضوية :  835
المشاركات :  98
بمعدل :  0.02 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
زاجل قطر غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : alzeeb المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي مشاركة: علاج جدري الحمام

مشكووور يالغالي ع الموضوع المفيد












آخر مواضيعي » شباب باسألكم سؤال....
» تعاالو وشوفو فرخ ايراني توه جاي من 3 ايام
» تعااالو وشوفووو هاااي اللون الغررريب ابي اعرف وشو هاي اللون؟؟
 
عرض البوم صور زاجل قطر   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006, 02:02 AM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية alzeeb

البيانات
التسجيل :  01 / 09 / 2006
العضوية :  817
الدولة :  الشارقة
المشاركات :  120
بمعدل :  0.03 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
alzeeb غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى alzeeb

كاتب الموضوع : alzeeb المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي مشاركة: علاج جدري الحمام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ مزاجي حمام اشكر لك الرد وأبيات الشعر الظريفه...ط
أولا: الحبة التي نزيلها بالريشه هي اصلا عباره عن تجمع للأوساخ والتقيحات وهي خارج الجسم ولا تؤثر على الطير والدليل على كلامي عندما اذهب للبيطري يعطيني مشرط لبتر الحبه فطريقتي اخف.
ثانيا: أنا لم أضع زبل الحمام الا بعد استشارة الدكتور البيطري وأنا لم أكن أتوقع ذلك أيضا؟؟وأظن أن عيادة المروه البيطريه في الشارقه مشهود لها بالكفائه وهي مصدر هذه المعلومات.
ثالثا: أنا ان لم اجرب هذه الطريقه لن اكتبها وهي طريقه سمعتها من خبراء الحمام في مصر وأكد لي الطبيب صحتها.

والسموحه












آخر مواضيعي » سؤال للمشرفين الكرام
» معالف الحمام
» سؤال للخبراء
» دوبر مان
» علاج جدري الحمام
» مبارك عليكم الشهر
» سؤال تنشيطي تعليمي
» حمام (( شبوحه ))
» سؤال لخبراء تربية الارانب
 
عرض البوم صور alzeeb   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006, 10:06 PM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عشوووق

البيانات
التسجيل :  06 / 05 / 2006
العضوية :  472
المشاركات :  994
بمعدل :  0.21 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
عشوووق غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى عشوووق

كاتب الموضوع : alzeeb المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي مشاركة: علاج جدري الحمام

تسلم اخوي على الموضوع












آخر مواضيعي » فرخ حب الرمان من انتاجي
» مطلوب جوز حمام جلابي او لوت
» اقتراااااااااااح عجييييب
» جوز ايراني منتج
» باركولي
» 30 حبه زاجل للبيع
» صور بعض حمامي
» جوز شامسي امريكي للبيع
» تقدير كفائه الإنتاج
» مرض القمل
» جوز موجوج للبيع
» عندي سؤال يا شباب
» ممكن مساعده في المحاكر
 
عرض البوم صور عشوووق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57