تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس الفواكه والخضروات يختص بفوائدها والنواع الفواكه والخضروات . . . . . . الخ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2014, 12:15 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مديرة مجلس الفواكه والخضروات
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هاوي تازة

البيانات
التسجيل :  16 / 09 / 2013
العضوية :  4759
المشاركات :  124
بمعدل :  0.05 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
هاوي تازة غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
New الفوائد الكثيرة للرمان

وأجمل الفواكه الرمّان.. يأكله الجائع والشبعان

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

يحتوي ثمر الرمان الحلو على 10.1% مواد سكرية، 1% حامض الليمون، 84.20% ماء، 2.91% رماد، 3% بروتين، 2.91% ألياف ومواد عفصية وعناصر مرة وفيتامينات (A, B, C) ومقادير قليلة من الحديد والفوسفور والكبريت والكلس والبوتاس والمنغنيز وفي بذوره ترتفع نسبة المواد الدهنية 7-9%.

وقد اكتشف العلماء أن الرمان غني في عناصره الغذائية وخاصة بالفيتامينات وله خواص وقائية وعلاجية عظيمة فهو مسكن للآلام ومخفض للحرارة ويفيد في حالات العطش الشديد أثناء الطقس الحار وقابض لحالات الإسهال ومانع للنزيف وخاصة الناتج عن البواسير والأغشية المخاطية.

وعصيره يشفي بعض حالات الصداع وأمراض العيون وخاصة ضعف النظر وإن مغلي أزهار الرمان يفيد في علاج أمراض اللثة وترهلها.

وللرمان فائدة لحالات الحمى الشديدة والإسهال المزمن والدوسنتاريا الأمبية ولطرد الديدان المعوية خاصة الدودة الشريطية وعلاج البواسير، كما هو نافع للبرد والرشح ولعلاج الأمراض الجلدية والجرب وذلك بخلط مسحوق قشوره الجاف مع عسل النحل واستعماله يومياً على شكل دهان موضعي.

وقد عرف الفراعنة قتل ديدان البطن بواسطة حرق قشور الرمان وخلطها بالعسل، والادهان بهذا المخلوط ينفع لإزالة آثار الجدري وأما ذر القشور المحروقة على الجروح والقروح المزمنة فإنه يشفيها.

وتساعد أزهار الرمان بالإضافة إلى إيقاف النزف وعلاج الإسهال المزمن، على قطع السيلان الأبيض من المهبل.
مواضيع اخرى
فوائد الرمان

الاعشاب بديل للطب الحديث في مرض السكري

** الاعشاب وفوائدها الصحية **

_ملف خاص عن فؤائد الفواكه والخضار والحمضيــات _


وقال الأعسم في منظومته:

وسيد الفواكه الرمـــان يأكله الجائ ع والشبعـان

منور قلوب أهل الديـن ومذهب وسوســة اللعين

شراب الرمّان يفتح الشرايين ويحمي من السكتة والخرف


استهلاك كمية صغيرة من شراب الرّمّان يوميا قد يضمن التمتع بشرايين سليمة شابة ومرنة.. هذا ما أثبتته دراسة جديدة نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية السريرية مؤخرا.

فقد وجد الباحثون أن تناول مقدار قليل من شراب الرّمّان كل يوم يعكس التصلب والتضيق في الشرايين السباتية المغذية للرقبة والدماغ، مما يساعد في الوقاية من مضاعفات التصلب الشرياني المسبب للسكتات الدماغية وأمراض الخرف.

وأرجع الخبراء هذه الفوائد إلى غنى شراب الرّمّان بمجموعة كبيرة من المواد القوية المضادة للأكسدة كالمركبات الفينولية والتانين وآنثوسيانينن التي تعيق عمليات تأكسد البروتينات الشحمية قليلة الكثافة الحاملة للكوليسترول السيىء والمسببة لتصلب الشرايين.

وقام الباحثون بمتابعة 19 شخصاً مصابين بتصلب الشرايين السباتية، استهلك 10 منهم 50 ملليلترا، أي أقل من أونصتين من شراب الرمان يوميا، دون أن يغيروا من عاداتهم الغذائية أو أنماط حياتهم واستمر المرضى المصابون بارتفاع الضغط أو الكوليسترول منهم في تعاطي علاجاتهم، مع قياس درجة تصلب الشرايين لديهم في بداية الدراسة ومرة أخرى بعد سنة باستخدام الموجات فوق الصوتية التي تحدد سماكة الطبقتين الداخليتين من الأوعية الدموية.
مواضيع اخرى
فوائد الرمان

الاعشاب بديل للطب الحديث في مرض السكري

** الاعشاب وفوائدها الصحية **

_ملف خاص عن فؤائد الفواكه والخضار والحمضيــات _


وبعد سنة واحدة، وجد الباحثون أن شدة التصلب الشرياني انخفضت بحوالي 35 في المائة في المجموعة التي استهلكت شراب الرّمّان، بينما زادت بنحو 9 في المائة في المجموعة التي لم تتناوله كما انخفض ضغط الدم الانقباضي أو قراءة الضغط العليا من 174 ملليمتر زئبق في بداية الدراسة إلى 153 ملليمتر زئبق بعد سنة واحدة.

وأوضح العلماء أن شراب الرّمّان يجعل الكوليسترول السيئ أقل حساسية للتأكسد، وهذا الأثر، إلى جانب دوره في تخفيض ضغط الدم الانقباضي قد يفسّر التحسنات الإيجابية في مقدار التصلب الشرياني. ويعتبر الرّمّان من الفواكه المقدّسة عند العديد من شعوب العالم وفي الكثير من الأديان فهي ترمز للحياة والتناسل والزواج في الأساطير الإغريقية، كما عرفت بخصائصها الطبية منذ زمن طويل، وأثبت العلم الحديث فوائدها للقلب والشرايين والدماغ ودوره

فوائد قشر الرمان
- إذا غلى قشر الرمان وتمضمض به قوى اللثة

2- إذا غلى قشر الرمان وشرب كان نافعا في حالات الإسهال

3- ويفيد المغلي منه في حالات الدوسنتاريا الحادة

4- إذا اخذ قشر الرمان المجفف وطحن حتى يصير ناعما وعجن بالعسل وضمد به أسفل البطن والصدر نفع من نفث الدم

5- إذا استنجى بالمغلي منه قطع الدم النازف من البواسير

6- إذا شرب مغلي قشر الرمان الحامض قطع بلغم المعدة

7- يذهب أثار الجدري إذا احرق وخلط بالعسل وطلي به أثاره أيام متوالية

فوائد عصير الرمان

أفادت بحوث طبية أجريت مؤخرا أن عصير الرمان مفيد وصحي لقلب الإنسان. وكشفت البحوث أن تناول كوب من عصير الرمان يوميا يمكن أن يعيق أو حتى يمنع عوامل تؤدي إلى نوبات قلبية.

واستخدم الباحثون في التجارب التي أجروها حول عصير الرمان فئران تجارب طورت بواسطة هندسة جينية قابلة للإصابة بتجلط الشرايين، إذ تم تقسيم الفئران إلى مجموعتين، سقيت الأولى ماء والثانية عصير رمان.

ووفقا لما دلت عليه نتائج الدراسة فإن مجموعة الفئران التي استهلكت عصير الرمان طورت الإصابة بتجلط الشرايين بنسبة أقل بـ 54 بالمائة عن مجموعة الفئران التي لم تعط عصير الرمان.

ويقول الباحثون إن الإنسان الذي يحتسي نصف كوب على الأقل من عصير الرمان في اليوم يقلل من احتمالات إصابته بتجلط شرايين أو الإصابة بأمراض القلب.

والجدير ذكره أن المراكز في كل مكان في العالم تقوم بعمل التجارب على المواد الغذائية الطبيعية والتعرف على الفوائد التي يجنيها الإنسان إذا ما تناولها بانتظام أو من وقت لآخر.

وقد كشف عدد من الأبحاث دور المواد المسماة (فليفينويدات) على الجسم، وأنها تعمل كمضادات أكسدة قوية داخل الجسم، بدأ البحث عن هذه المواد في المواد الغذائية، وكانت سلسلة من الأبحاث التي تؤكد وجودها في عدد من النباتات والأزهار، وخص الشاي بعدد جيد من الأبحاث في هذا الجانب.

جديد اليوم اتّجه إلى الرمان، ووجد أنه زاخر بمركبات منع الأكسدة هذه، حيث وجد أنها فعالة بصورة جيدة لمنع أكسدة دهون البلازما (التي يعتقد أنها من أسباب تصلب الشرايين) نشرت الدراسة دورية التغذية الإكلينيكية وتمت الدراسة على أشخاص أصحاء وعلى حيوانات التجارب، حيث تم إعطاء الأصحاء عصير الرمان لمدة أسبوعين والحيوانات 14 أسبوعاً. وذلك بهدف معرفة تأثير عصير الرمان على أكسدة البروتينات الشحمية وتكدسها، وتصلب الشرايين عند الأصحاء أو حيوانات مصابة بتصلب الشرايين.

وجدت النتائج أن عصير الرمان يعمل على التقليل من تكدس البروتينات الشحمية الضارة بالجسم وأكسدتها عند المتبرعين الأصحاء. كما أنه يؤدي إلى تقليل حجم مشكلة تصلب الشرايين في فئران التجارب، وخلصت الدراسة بنتيجة مفادها أن لعصير الرمان مفعولاً قوياً كمضاد لتصلب الشرايين عند الأشخاص الأصحاء، وكذا عند الحيوانات المصابة بتصلب الشرايين. وهذا المفعول يرجع بصورة أساسية لوجود مضادات الأكسدة في الرمان
مواضيع اخرى
فوائد الرمان

الاعشاب بديل للطب الحديث في مرض السكري

** الاعشاب وفوائدها الصحية **

_ملف خاص عن فؤائد الفواكه والخضار والحمضيــات _



بحثت ووجدت إن الرمان له فوائد و أسرار علاجية و حبيت أشارككم فيها ،،،

قيمة الرمان الغذائية :

يحتوي على السكر وقليل من البروتين والدهن والأملاح والفيتامينات وبعض الأحماض العضوية‏.‏


الاستعمالات الدوائية للرمان :

استعمل الرمان للعلاج منذ القدم،،، منذ أيام الفراعنة،،،
و له استعمالات خارجية و داخلية،،،
* إذا غليت قشور جذور الرمان بنسبة 50 إلى 60 جم في لتر من الماء لمدة ربع ساعة وشرب من المغلي كوب في كل صباح اسقط الدودة الوحيدة .

* لحالات الحمى الشديدة والإسهال المزمن والدوسنتاريا الاميبية والصداع وضعف النظر ..يستخدم عصير الرمان بمعدل كوبين يوميا .

* لطرد الديدان المعوية وبخاصة الدودة الشريطية وعلاج البواسير يستخدم منقوع قشر الرمان بمعدل نصف كوب كل نصف ساعة ،وينصح في بعض الحالات باستعمال شربة مسهلة مع المشروب.

* بذور الرمان تنشط الأعصاب وتزيل حالات الإرهاق ،وان قطرات منهما ممزوجة بالعسل في الأنف دواء ممتاز لكثير من متاعب الأنف . وان عصير الرمان ممزوج مع قليل من السكر يعالج حالات الإمساك وان المواظبة على تناول الرمان تنقي الدم وتقاوم عسر الهضم .

*يستخدم الرمان الحامض أكلا كأفضل علاج للدوسنتاريا الأميبية المصحوبة بالدم ،حيث تؤكل الرمانة كاملة بقشرها وشحمها وبذورها .

* يستخدم عصير الرمان ممزوجا ببعض قشور الثمرة كعلاج ضد التقيؤ وكقطرة لالام العين .



الاستخدامات الخارجية:

يستعمل الرمان خارجيا لأمور عديدة منها :

* لعلاج التهابات اللثة وتقرحاتها يستخدم مغلي أزهار الرمان كغرغرة ومضمضة ثلاث مرات يوميا .

* ذرور مسحوق أزهار الرمان بعد جفافها علاجا جيدا للجروح المتعفنة كما يقوي الأسنان المتحركة بفرك الأسنان به كما يمنع النزيف الحاد ،كما أن استعماله مسفوفا ينفع من قروح الأمعاء وسيلان الرحم ونزفه.

* لعلاج حالات البرد ورشح الأنف يستخدم منقوع الرمان في الأنف بمعدل ثلاث نقط ثلاث مرات في اليوم .

لزيادة تثبيت الشعر يضاف مغلي قشور الرمان إلى الحناء بغرض تثبيت اللون وازدهار عملية التلوين .

* قال ابن سينا إن قضبان الرمان عجيبة لطرد الهوام وكذلك دخان خشبه . وقيل أن بعض الطيور تصنع عشها من خشب الرمان فلا تقربه الهوام .

و رغم هذه الفوئد الكبيرة للرمان إلا أن هناك حالات يجب الحذر فيها من الرمان،،،،

محاذير الرمان :

هذه محاذير وأمور مهمة لمن يستخدم مستحضرات الرمان ( وليس الثمرة ) وانما القشور والساق والأزهار :

* يجب عدم استعمال قشور ثمرة الرمان وقشور جذر الرمان أو ساق الرمان وكذلك الأزهار في حالة كون المرأة حاملا أو تخطط للحمل .

* إذا كان أي شخص لديه مرض مزمن في القناة الهضمية والتي تشمل المعدة والأمعاء والقولون فيجب عدم استخدام قشر ثمرة الرمان او قشور الجذر أو الساق أو الأزهار .

* إذا كنت مما يتعاطون الملينات أو الأسبرين أو الوصفات الخاصة بالكحة أو البرد ومضادات الحموضة والفيتامينات أو المعادن أو الأحماض الأمينية فيجب عليك عدم استخدام قشور ثمرة الرمان .

* لا يعطى الأطفال دون سن الثانية أيا من المستحضرات العشبية .

* قشور جذر الرمان تحتوي على مواد سامة ولذا يجب عدم استخدام القشور إلا بعد استشارة الطبيب أو مختص لتحديد الجرعات .

* هناك فئة محدودة من الناس حساسة لمستحضرات الرمان فإذا أصابك إسهال شديد وأنت تستخدم أيا من مستحضرات الرمان فأوقف الاستخدام .

كما يصاب بعض الأفراد في حالات معينة قليلة بشيء من الدوار أو الغثيان أو ضعف عند استخدام مستحضرات الرمان فإذا شعرت بدوار مع غثيان فأوقف العلاج واتصل بطبيبك مباشرة .

و
م
ن
ق
و
ل












آخر مواضيعي » استفسارات عامة متجددة
» استفسار واتمنى الرد ، لانه بسيط
» متى؟
» الموز / فوائده / حقيقة زيادته للوزن
» الفوائد الكثيرة للرمان
» هل الافضل طبخ الخضراوات؟
» هل تعلم؟
» 10 فوائد صحية للجزر(أرجو القراءة للاستفادة)
» فائدة أكل الخضار الورقية والخضراء
» سبب أكل البيض ؟!
» استفسار عاجل بخصوص التغذية والحجل
» استفسار عكسي وغير اعتيادي
» فوائد الخضراوات والفلفل للطيور
» فوائد المانجو وأضراره
 
عرض البوم صور هاوي تازة   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 04:21 PM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : 🌺 الادارة - Administration 🌺
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية bosaif.aldhaheri

البيانات
التسجيل :  07 / 07 / 2007
العضوية :  946
الدولة :  UAE - العين دار الزين
المشاركات :  29,754
بمعدل :  6.58 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  54

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
bosaif.aldhaheri غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

شكرا جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
اجمل تحية












آخر مواضيعي » مناظر طبيعية جميلة - Beautiful landscape
» البط الأمازوني أو البرازيلي - Amazonetta brasiliensis
» التنين الملتحي - bearded dragon
» دجاج بيرديد دانڤر - Bearded d'Anvers chicken
» سوليتير تاونسند - Myadestes townsendi
» طيور النحام او الفلامنكو او البشروش
» الحمام الدمشقي Damascene
» دجاج الوايندوت الأبيض - White Wyandotte chicken
» الرومي الابيض - Beltsville small white
» طائر الجنة كارولا - Queen Carola's parotia
» بودابست عاصمه المجر
» ابو اليسر طائر الشرقية
» chinese owl إنجي جنسن - Inge Jensen
» حمامة الفاكهة ذو مريلة بيضاء - White-bibbed Fruit-Dove
 
توقيع : bosaif.aldhaheri


🌹لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلُّ شَيْءِ قَدِير🌹
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
🌻 سُبْحَانَ الْلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا الْلَّهُ، وَالْلَّهُ أَكْبَرُ و لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ 🌻
.
.
🌺الْلَّهُم صَلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّد🌺ﷺ

عرض البوم صور bosaif.aldhaheri   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2014, 10:19 AM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مديرة مجلس الفواكه والخضروات
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هاوي تازة

البيانات
التسجيل :  16 / 09 / 2013
العضوية :  4759
المشاركات :  124
بمعدل :  0.05 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
هاوي تازة غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسيف الظاهري مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
اجمل تحية
العفو اخوي بوسيف

شرفت الموضوع












آخر مواضيعي » هل الافضل طبخ الخضراوات؟
» 10 فوائد صحية للجزر(أرجو القراءة للاستفادة)
» الموز / فوائده / حقيقة زيادته للوزن
» هام - هام - هام : متى يجب تناول الفاكهة؟
» الفوائد الكثيرة للرمان
» فوائد الخضراوات والفلفل للطيور
» استفسار عاجل بخصوص التغذية والحجل
» فائدة أكل الخضار الورقية والخضراء
» هل تعلم؟
» متى؟
» استفسارات عامة متجددة
» سبب أكل البيض ؟!
» فوائد المانجو وأضراره
» استفسار عكسي وغير اعتيادي
 
عرض البوم صور هاوي تازة   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2014, 10:41 PM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سلطان السويدي

البيانات
التسجيل :  28 / 06 / 2012
العضوية :  1434
الدولة :  الحــــ دار ــــي
المشاركات :  20,075
بمعدل :  7.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  70

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
سلطان السويدي غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

إنتقاء رائع
يعطيكـــ ألفـــــ عافيهــــ
بانتظار جديدكــ












آخر مواضيعي » ياكريم للبيع
» تنسيق الحدائق المنزلية
» حلبوب بيضوي Mercurialis ovata
» حمام للتصفية 2
» حيوان الزبادي الهندي الكبير
» زوج وجوج
» دومينو دامسل Domino Damsel
» زهرة البرجمان
» طائر البناناكويت bananaquit
» " تام كوك " في فيتنام
» زوج وجوج
» براسيكا تورنفور Brassica tournefortii
» داشهند Dachshund
» الكلب الافغاني Afghan Hound
 
توقيع : سلطان السويدي

[align=center]
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
[/align]

عرض البوم صور سلطان السويدي   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 08:35 PM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس النباتات والزهور المنزلية الداخلية والخارجية
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  23 / 06 / 2012
العضوية :  1330
المشاركات :  10,794
بمعدل :  3.99 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  80

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
سلطان المرزوقي غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

شكرا على الموضوع












آخر مواضيعي » أفعى أم الجنيب Cerastes gasperettii
» من اغرب المخلوقات الضفادع الزجاجية
» للبيع ياكريم بسعر مغري
» نملة صفراء مجنونة Anoplolepis gracilipes
» البازيليسق Basiliscus
» لها نوافذ
» 10 حبات فروخ نمساويات
» للبيع حبتين كرنقو
» ارانب هولنديات
» انثى كيرلي ابيض مستوى توب
» أوائل
» 3 فروخ للمزاد (4)
» دع الخـمـول
» اضحــــك....
 
توقيع : سلطان المرزوقي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور سلطان المرزوقي   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2014, 04:35 PM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس تراث الامارات
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية Khalfan bin juma

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  976
الدولة :  Dxb-iNg
المشاركات :  19,377
بمعدل :  7.13 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  97

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
Khalfan bin juma غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

شكر ا على الموضوع












آخر مواضيعي » قطااار الحيــــاة
» آلًطبع طبعي ۈلًۈ قصۈآ صبعي . . *~
» مـــطـلوب .....
» آلغڕيٻ ذيٻ ۈ عظٺه مآ ٺطيٻ ,..
» أحــكام و أقوال روعـة (≧∇≦)
» ~{ لآ‘تعْشَـ،ُـقَ! [آلغـ،ٌـرَبَـ،ُـآإءْ]! فَإنّهُـ،ُـمْ رَآإحِلُـ،ُـوِؤنْ }
» آحذركـمـ مـن ثـلآثـة آعضـآء معـآنـآ .. !!
» ..السعاده رحله وليست هدف..
» اتـــِدري ّ لمـآذآ نحبـــَكَ يآـآزآيــــِدَ ..
» الشجرة الستارية الأكثر جمالاً فى العالم
» ][ الخراف / بالصــور ..! ][
» »؛° الشماعــــه °؛«
» هــنـغاريــا
» الطوي
 
توقيع : Khalfan bin juma

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

..الـلي مــالهـ مــاضــي مـالهـ حاضــر ولا لـه مستــقبــل..

عرض البوم صور Khalfan bin juma   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2015, 07:46 PM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الإدارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية Abu Mansoor

البيانات
التسجيل :  09 / 06 / 2012
العضوية :  944
المشاركات :  8,212
بمعدل :  3.02 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
Abu Mansoor غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

شكرا على الموضوع وعن فوائد الرمان












آخر مواضيعي » القط بومباي
» خطأ القول بأن الإمام الشافعي غير مذهبه في مصر
» لماذا خص الصوم بقوله تعالى : (الصيام لي وأنا أجزي به)؟
» قنب مانيلا
» التيله
» خبز رقاق
» الحنايات
» مقتطفات من طيوري (البومه الصينيه)
» كشكي رديوس
» كشكي من انتاجي المتواضع
» لقاء مع المربي بوجاسم من دبي
» مناظر خلابه
» الجلسة الصحيحه ( مقطع فيديو ) مع الشرح
» مغارة موسى
 
عرض البوم صور Abu Mansoor   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2015, 10:25 PM   المشاركة رقم : 8
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير عام جميع المجالس
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية time over

البيانات
التسجيل :  08 / 03 / 2014
العضوية :  4864
الدولة :  لَا إِلَهَ إِلَّا الْلَّهُ
المشاركات :  8,415
بمعدل :  4.03 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  76

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
time over غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

شكرا على الموضوع اللذيذ












آخر مواضيعي » شاهد أظرف قرد يبتسم لعدسات الكاميرا
» شروط حظائر ومظلات التربية للأرانب
» طائر البوقير ذو المنقار الأسود
» ظهور سمكة غريبة في خليج ميرسين بتركيا
» جزيرة طيور القطرس
» طائر البوقير ذو الخد الرمادي
» تجهيزات ولوازم أقفاص ومسارح تربية الأرانب
» أفضل عربة للتخييم والرحلات HC1 Adaptive
» طيور البوقير ( 2 )
» أول يخت يعمل بالطاقة الشمسية بالكامل
» شنيوب غرق جمل
» ✿كلام جميل عن رمضان ✿
» أين يقع آمن مقعد على متن الطائرة؟
» طائر البوقير ذو الخودة السوداء
 
توقيع : time over


أغنى الناس أكثرهم أصدقاء


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور time over   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم : 9
المعلومات
الكاتب :
اللقب : ( عضو مميز )
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  04 / 11 / 2012
العضوية :  2500
الدولة :  الامارات العربية-دبي
المشاركات :  291
بمعدل :  0.11 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
capsoola74 غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

شكرا عالموضوع...يبالنا انمر عالكفتيريا..












آخر مواضيعي » أفضل أنواع حمام الكش
» عندما تترك التدخين.....
» Fox Racing Instinct Boots Size 13 -AED1700
» مطلوب حمام رول نثية
» القلش...
» تلوين الحمام الطيار
» فوائد الزبادي
» مرض النيوكسل عند الدجاج
» طبة او زوج زاجل سلفر بارلس
» فوائد الحلبة
» مطلوب زوج او طبات هومر بارلس..
» صندوق تحضين الصيصان
» أفضل الكاميرات للتصوير
» فوائد الكركم
 
توقيع : capsoola74

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور capsoola74   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2019, 01:36 AM   المشاركة رقم : 10
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية غلا العين

البيانات
التسجيل :  21 / 07 / 2019
العضوية :  7980
المشاركات :  54
بمعدل :  0.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
غلا العين غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : هاوي تازة المنتدى : مجلس الفواكه والخضروات
افتراضي رد: الفوائد الكثيرة للرمان

اول مره اعرف انه قشور الرمان
يستخدم لعلاجة بثور الجدري


شكرا ع المعلو
ميه












آخر مواضيعي
 
توقيع : غلا العين

لا اله الا الله
محمد رسول الله

عرض البوم صور غلا العين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57