تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس الادوية الشعبية وفوائدها يختص بانواع الادوية والخلطات الشعبية وفوائدها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2014, 09:05 AM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير عام جميع المجالس
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النهشل

البيانات
التسجيل :  15 / 07 / 2012
العضوية :  1632
المشاركات :  688
بمعدل :  0.26 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  55

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
النهشل غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
Tamayoz قوائد الثوم والبصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوعنا اليوم عن الثوم والبصل وفوائدهما

يقول المثل الشعبي (( كل من الثوم بما تروم وكل من البصل بما حصل))


وبما اننا في منتدى للحمام سنتكلم عن فوائد الثوم والبصل للحمام

فوائد الثوم والبصل

يعتبر الثوم من المضادات الحيوية الطبيعية ويفضل أستخدامه للحمام شهريا مرتين في الشهر .
يستتخدم لعلاج الديدان ومرض الكوكسيديا3او 5 أيام حسب الحالة.

طريقة الأستعمال

طحن الثوم او البصل حسب كمية الماء .
وضعة في ماء دافي لمدة ثلاث ساعات ثم يقدم للحمام .

طريقة مجربة وجابت نتيجة ولله الحمد

الله يسلم حمامك من الشر












آخر مواضيعي » ألف كلا
» حمام راقي منوع
» مطلوب كركدان اسباني
» حمام زينة للبيع أدخل يمكن يعجبك شيء
» أزواج وطبات حمام زينة للبيع
» 200 حمامة للبيع
» صومالي ليمن
» زوج صومالي روووعة منتج ولوووون نادر
» زوج بونظارة منتج 100%
» زوج حعفري على كيفك
» حمام زينة أدخل وشوف
» فوائد الحنظل
» زوج كنج
» زوج من النوادر تركيبة خاصة بالنهشل
 
عرض البوم صور النهشل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 10:24 AM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس المزادات والمعارض والمسابقات
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  09 / 04 / 2014
العضوية :  5056
الدولة :  Dubai
المشاركات :  7,287
بمعدل :  3.66 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
محمد خالد (THE END) غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : النهشل المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي رد: قوائد الثوم والبصل

شكرا على الموضوع المفيد أخوي النهشل












آخر مواضيعي » سمكة اللبروسية الراس Labridae
» حوضي المتواضع
» سرطان حدوة الحصان
» 14 حمام أوزبك
» طائر الدودو أو دودو
» 50 حمام إيراني للمزاد
 
عرض البوم صور محمد خالد (THE END)   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 08:19 PM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الإدارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية Abu Mansoor

البيانات
التسجيل :  09 / 06 / 2012
العضوية :  944
المشاركات :  8,207
بمعدل :  3.09 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
Abu Mansoor غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : النهشل المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي رد: قوائد الثوم والبصل

نعم أخي العزيز الثوم والبصل من المضادات الطبيعية وهي مفيده للحمام

شكراً على الموضوع وبارك الله فيك












آخر مواضيعي » الثعلب الرمادي ( gray fox)
» حوار بين امرأة جميلة ورجل فقير
» حصان فينيش يونيفرسال ( finnish universal )
» غزال ابيض الذيل ( white tailed deer)
» ذو المنقار الفضي الرمادي الرأس gray – headed silver bill
» حصان هانوفيريان
» صناعة الشاشه
» بوميلو
» طاعون عمواس في الشام ووفاة عدد من المسلمين متأثرين بالطاعون
» القط الكوراتي ( korat )
» الببغاء ذو القلنسوة الزرقاء Blue – Bonnet parakeet
» دروس وعبر من قصة يوسف عليه السلام
» قصة تحريق علي بن أبي طالب لبعض الزنادقة
» الحصان الأنكلو - عربي الفرنسي
 
عرض البوم صور Abu Mansoor   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 09:57 PM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سلطان السويدي

البيانات
التسجيل :  28 / 06 / 2012
العضوية :  1434
الدولة :  الحــــ دار ــــي
المشاركات :  20,075
بمعدل :  7.61 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  70

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
سلطان السويدي غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : النهشل المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي رد: قوائد الثوم والبصل

يعطيك العافيه
وتسلم على انتقاءك وتميزك
ننتظر جديدك بشوق












آخر مواضيعي » الساطر Setter
» البيغل Beagle
» الماعز الجامودي
» أحلى شلالات المغرب .. شلالات أوزود ..؟؟
» مجموعه حمام
» فاكهة استوائية ( الواكس ابل ) Wax apple
» إن كانت القلوب مظلمة فلا أمل لنا أن نرى نور الشمس مشرقه
» الصقر بعد ان يصل 40 عاما
» الحصان جلدرلاند
» كعب الغزال Prunus persica f. compressa
» غنم كورمو Cormo
» كلب الآجام Speothos venaticus
» قط بالاس
» قط أورينتال ثنائي اللون Oriental Bicolour
 
توقيع : سلطان السويدي

[align=center]
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
[/align]

عرض البوم صور سلطان السويدي   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 08:31 AM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير عام جميع المجالس
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النهشل

البيانات
التسجيل :  15 / 07 / 2012
العضوية :  1632
المشاركات :  688
بمعدل :  0.26 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  55

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
النهشل غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : النهشل المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي رد: قوائد الثوم والبصل




يسلمون أخواني على المرور الطيب فالك طيب أخوي سلطان السويدي

حاضريييين للطيبيييين












آخر مواضيعي » زوجين سكندرون
» زوج بونظارة منتج 100%
» زوج دمستك روووعة ومنتج 100%
» مجموعة حمام شيرازي + ايراني لاحم طالع وتفرج
» أزواج حب رمان وصومالي رووووووووووووعة ادخل شوف
» مفاجئة الموسم(( نمساوي ليمن)) شوف لاتشتري
» مطلوب زوجين توربيد او ستنايت
» أنثى دبل كرس تايقر مميييييييزة
» حمام زينة للبيع أدخل يمكن يعجبك شيء
» 200 حمامة للبيع
» حمام زينة على كيفك ادخل يمكن يعجبك شيء
» ذكور واناثي فرديات (( نفاخ + كشكي))
» زوج دنش شيء رررررررررراقي
» زوج ايراني رووووعة ومنتج
 
عرض البوم صور النهشل   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2014, 11:40 PM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس النباتات والزهور المنزلية الداخلية والخارجية
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  23 / 06 / 2012
العضوية :  1330
المشاركات :  10,794
بمعدل :  4.08 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  80

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
سلطان المرزوقي غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : النهشل المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي رد: قوائد الثوم والبصل


دائما متميز في الإنتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع












آخر مواضيعي » ثمن الضحك
» هل رأيت النهر الأخضر ؟
» زوج سوري منتج
» من أفواه الحكماء
» تفاءل خـيراً
» في الوقت
» زوج ياكريم كرس حامل دبل كرس
» ادوات منزليه
» زوج كنج ابيض صك
» أطـال الله عـمره
» أوائل
» فلقورية Fulgoridae
» جلبان مرجي Lathyrus pratensis
» قــالوا
 
توقيع : سلطان المرزوقي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور سلطان المرزوقي   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2014, 11:29 AM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير عام جميع المجالس
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النهشل

البيانات
التسجيل :  15 / 07 / 2012
العضوية :  1632
المشاركات :  688
بمعدل :  0.26 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  55

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
النهشل غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : النهشل المنتدى : مجلس الادوية الشعبية وفوائدها
افتراضي رد: قوائد الثوم والبصل

تسلم أخوي سلطان المرزوقي على المرور

حاضريييييين للطيبييييين












آخر مواضيعي » زوج نفاخ مستوى ***** ستار
» أزواج حضان للبيع
» ألف كلا
» حمام منوع للبيع بس شوف ولابتخسر شيء
» فوائد الحنظل
» حب رمان الملكي أدخل وشوف
» 200 حمامة للبيع
» مفاجئة الموسم(( نمساوي ليمن)) شوف لاتشتري
» عائلة عزلان للبيع
» شماسي
» أزواج همر وأزواج أوزبك على كيفك
» زوجين قرش مندن ذهب ×ذهب
» زوج ايراني رووووعة ومنتج
» الهزاز الصومالي
 
عرض البوم صور النهشل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57