تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات يختص بالترحيب بالأعضاء الجدد وللتهاني والمناسبات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2006, 03:35 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مزاجي حمام

البيانات
التسجيل :  02 / 10 / 2005
العضوية :  2
المشاركات :  1,748
بمعدل :  0.33 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  109

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
مزاجي حمام غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي يديد بقراطيسه معاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع وعن جد استانست لما حصلت منتدى باسم الامارات و مهتم بشباب الامارات اصحاب هواية تربية الحمام وان شاء الله يستمر هذا المنتدى الجميل على طول ويوفق صاحبة لكل خير واتمنى تقبلوني اخ لكم

ومشاركاتي يايه في الطريج فتريوني وان شاء الله تعجبكم

تحياتي لكم كلكم اخوكم

مزاجي حمام












آخر مواضيعي » أعراض نقص الحديد على الأشجار المثمرة
» الحمام الصنعاوي ( وجوج )
» الغزلان
» شباب مجلس التعاون حياكم
» مبارك عليكم
» فشية نغر ( العمود الفقري للنغر )
» بخارى اناثي
» الروب ( الزبادي ) مهم جدآ لاتقول مابدخل
» الحسون
» مجرب واكيد
» رسوم اشتراك بالمزاد
» الروبيلا لون جديد اكتشف بواسطة Gerhard Knopf
» الكركم لعلاج الكنكر والكخة واغلب امراض الحمام
» حفل لتنصيب أجمل ماعز والعدسات اللاصقة تسحر الهواة
 
عرض البوم صور مزاجي حمام   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2006, 04:52 PM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير الموقع
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشق الأبيض

البيانات
التسجيل :  27 / 08 / 2005
العضوية :  1
المشاركات :  2,720
بمعدل :  0.50 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  51

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
عاشق الأبيض غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي مشاركة: يديد بقراطيسه معاكم

ياهلا مليون وسهلا بالمزاج كله بين أخوانك وربعك وانشاءالله تنور المنتدى على طول
واتفيد وتستفيد ونحن في انتظار مشاركاتك على أحر الشوق ونورتنا .












آخر مواضيعي » جوز وج وج أوبل جميل
» لعيونكم ذكر كرينقوا ( موزائيك )
» فرخ كرينقوا (( إزابيل )) لهاوين الكرينقوا
» جوز باجري كرس مميز لأعلى سعر
» نثيه شامسيه اللون ( لايت كاكي )
» مجموعة حمام باكستاني سلالات قديمة وقويه
» جوز كرينقوا أبيض دبل كرس شيء مميز
» جوز كشكي مصرول أصفر كريمي
» للبيع خمس أزوج فيشر لوف بير (( أبيض ))
» انثى كشكيه ( كاكي ) فل تفتيل
» انثى كشكيه شيء مميز فل تفتيل
» مجموعة مميزه من المجلات الخاصه بالحمام و الطيور مجموعه مميزه للبيع
» مجموعة عصافير مميزه تنفع للي عنده حديقه في مدخل البيت أو حديقة البيت
» تصفيه قويه بس كل شيء بسعره
 
عرض البوم صور عاشق الأبيض   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2006, 12:27 AM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب : عضو مؤسس للمنتدى
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ورد البحر

البيانات
التسجيل :  26 / 08 / 2005
العضوية :  26
المشاركات :  849
بمعدل :  0.16 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
ورد البحر غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي مشاركة: يديد بقراطيسه معاكم

يالف مليون مرحبا بك معنا
ونتظر منك مشاركاتك وارائك معنا
ونتمنى لك التوفيق












آخر مواضيعي » لبناني------ الكلر هد
» هل يحوي جهازك على نجمة اليهود
» النعام
» بيض الدجاج
» الببغاء
» تعرف على الحمام الزاجل
» التسيف عند الحمام
» الحمام المالطي
» الحمام المالطي
» احذر من مرض الكنكر
» ماذا كتبت الصحف والمجلات عن الحمام تعالو نتعرف
» أهم الأعراض و الملاحظات الأكلينيكية المرضية و العلاجية و الوقائية.
» ماسم الحشره التي تمص دم الحمام
» البيض غير مخصب
 
عرض البوم صور ورد البحر   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2006, 07:44 PM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  26 / 08 / 2005
العضوية :  31
المشاركات :  172
بمعدل :  0.03 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
البنفسج غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي مشاركة: يديد بقراطيسه معاكم

يا مرحبا بك بين ربعك وخلانك............وارجوا الافادة والاستفادة ويعطيك العافية












آخر مواضيعي » بفوطة استرالي
» لونغ فيس اوبل
» بفوطة اوبل
» لونج فيس أوبل .. فرخ
» مطلوب حمام باكستاني
» الشماسي 9.5
» لونغ فيس اوبل
» كرينقو أصفر
» كارينقوا اصفر
» كارينقوا اوبل
» مطلوب كرينقوات كرسات
» لونغ فيس اندنييشن
» طبة بفوطة أوبل
» مطلوب كيرليان الوان دن فقط
 
توقيع : البنفسج

[img] اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي [/img]

عرض البوم صور البنفسج   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2015, 12:06 AM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مزاجي حمام

البيانات
التسجيل :  02 / 10 / 2005
العضوية :  2
المشاركات :  1,748
بمعدل :  0.33 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  109

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
مزاجي حمام غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي رد: يديد بقراطيسه معاكم


من الماضي البعيد

شكرا بوعادل












آخر مواضيعي » ملتقى الرقي الثالث حياكم كلكم
» طرقة تزاوج للحمام
» الصقور
» بونفاخة نرويجي
» فن اتقان التغذية
» دجاج رومي للبيع
» برنامج للحمام
» الفستق
» الادارة - المشرفين - الاعضاء حياكم
» الروبيلا لون جديد اكتشف بواسطة Gerhard Knopf
» عيدكم مبارك
» إسكان الدجاج البياض
» الريش
» الغزلان
 
توقيع : مزاجي حمام


ضع الماوس على التوقيع

عرض البوم صور مزاجي حمام   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2015, 01:47 PM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير عام جميع المجالس
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النهشل

البيانات
التسجيل :  15 / 07 / 2012
العضوية :  1632
المشاركات :  688
بمعدل :  0.24 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  55

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
النهشل غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي رد: يديد بقراطيسه معاكم

مرحبا بك عشرة ملاييييين منك نستفيد












آخر مواضيعي » أزواج حب رمان وصومالي رووووووووووووعة ادخل شوف
» زوج بارب بونظارة منتج 100%
» مجموعة ازواج حب رمان وحمام زينة
» أزواج حمام زينة على كيفك
» طبة حب رمان ليمن
» أزواج حضان للبيع
» زوج بونظارة منتج 100%
» مهر ومهرة للبيع
» قطووووووة تركية للمزاد
» فوائد الحنظل
» حب رمان ليمن
» مجموعة حمام زينة لاتشتري شوف
» زوج أوزبك الأصلي لاتزايد اتفرج
» زوجين سكندرون
 
عرض البوم صور النهشل   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2015, 07:59 PM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مزاجي حمام

البيانات
التسجيل :  02 / 10 / 2005
العضوية :  2
المشاركات :  1,748
بمعدل :  0.33 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  109

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
مزاجي حمام غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي رد: يديد بقراطيسه معاكم


الله يرحبك على فضله يا اخوي

المعرفة تبغي تحدي تقدر على التحدي













آخر مواضيعي » شروط مزاد راس الخيمة
» الحلبة
» مسابقة ابحث عن الصورة
» اقتراح اقتراح اقتراح
» الحسون
» الخيلة ( اتوقع يسمونه الصمغ العربي )
» الورل
» الروب ( الزبادي ) مهم جدآ لاتقول مابدخل
» مزاد راس الخيمة القادم 8/9/2006
» الريش
» الالوان الاساسية الثلاثة للحمام
» حفل لتنصيب أجمل ماعز والعدسات اللاصقة تسحر الهواة
» أعراض نقص الحديد على الأشجار المثمرة
» الخرشنة ( الغواي )
 
توقيع : مزاجي حمام


ضع الماوس على التوقيع

عرض البوم صور مزاجي حمام   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2015, 12:03 AM   المشاركة رقم : 8
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الإدارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حمام الامارات

البيانات
التسجيل :  17 / 08 / 2005
العضوية :  3
الدولة :  الامارات
المشاركات :  2,354
بمعدل :  0.44 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  64

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
حمام الامارات غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : مزاجي حمام المنتدى : مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات
افتراضي رد: يديد بقراطيسه معاكم

الله على الايام الحلوة يا اخوي بوحسن المثل يقول يا طويل العمر الذي ماله ماضي ماله حاظر دوم منور المنتدى اخوي العزيز












آخر مواضيعي » صور طيورك وحلالك على موقع حمام الامارات
» لمحبين الصيد البحري طريقة ربط الميدار - السنارة بالصور
» حصريا لمنتديات حمام الامارات موسوعة أنواع الحمام
» رحمة النبي - صلى الله عليه وسلم ـ بالحيوان
» افتتاح منتديات حمام الامارات
» تم تغيير مسمى عضوية xdemenx
» الحمام يستطيع إجراء عملية معقدة ويتذوق الفنون
» حمامة كارنيو Carneau pigeon
» طائر التوراكو Turaco
» معركة الاسد والثور من عيار الثقيل نهاية درامية
» شروط مجلس التصوير الفوتوغرافي
» ما اجمل الطيور سبحان الله إهدا للكل
» فنّ التمويه الذكي عند اليعسوب
» الف الف مبروك لفرسان الامارات ( الاهلي )
 
توقيع : حمام الامارات

لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
=========================
الفراشة رغم جمالها حشرة !!
والصبار رغم قسوتة زهرة !!
فلا تحكم على الناس من أسمائهم ولا أشكالهم
بل أحكم عليهم بما تحتويه قلوبهم
====================================
من العيب ان تفتخر بشيء لم تصنعه أنت فلا تفتخر بجمالك لانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره إنما افتخر بآخلاقك فأنت من يصنعها

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور حمام الامارات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضو جديد R.A.K مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات 12 08-24-2006 05:02 PM
رحبوو فيني ... عضو يديد معاكم ملك الحب مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات 10 08-11-2006 03:45 PM
عظو جديد mansoor مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات 10 07-25-2006 09:18 AM
انا عضو جديد الزاجـــــــل مجلس الترحيب والتهاني والمناسبات 4 04-08-2006 07:06 PM


الساعة الآن 03:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57