تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل

سوق الطيور والحيوانات
عدد الضغطات : 1,301
منتديان الصيادين
عدد الضغطات : 860

حمام الامارات


المجلـس العـام لايختص بتربية الطيور والحيوانات والاقسام الاخرى

   
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2017, 04:46 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :

baz

اللقب :

البيانات
التسجيل : 03 / 01 / 2017
العضوية : 6874
المشاركات : 1
بمعدل : 0.07 يوميا
معدل التقييم :
نقاط التقييم : 50

الأوسمة والجوائز

 

 

 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 United Arab Emirates


الإتصالات
الحالة :
baz غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : المجلـس العـام
Tamayoz 6 نصائح للتخسيس السريع

Facebook Twitter Google Digg Reddit LinkedIn Pinterest StumbleUpon

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

6 نصائح للتخسيس السريع
أصبحت السمنة وزيادة الوزن من مشكلات العصر المنتشرة بصورة كبيرة علي مستوي العالم بين الرجال والنساء علس حد سواء ، ومع زيادة المشكلة تزيد أيضاً المشكلات الصحية والنفسية لمن يعانون من السمنة وزيادة الوزن ، فمن يريد فعلاً النجاح في خسارة الوزن عليه أولاً مراقبة الطعام الداخل إلي الجسم بعناية لانه المسبب الرئيسي لزيادة الوزن ، والأمر الثاني هو زيادة الحركة بالعمل والرياضة لحرق الدهون يومياً وعدم تراكمها لان ذلك يؤدي إلي زيادة الوزن .

الجمال والرشاقة والوزن المثالي كلها أمور يحلم بها الكثير من من يعانون زيادة الوزن والسمنة المفرطة وخاصة النساء ، ولذلك سنتقدم لكي في هذا المقال 6 نصائح إتباعها يساعدك علي إنقاص وزنك بطريقة سريعة وبنتائج مذهلة ..

أولاً : المياة الغازية .

أوقفي شرب المياة الغازية بجميع أنواعها ، إستبدليها بشرب الماء والإكتار منها لانها تساعد علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم كما أنها تُعطي إحساساً بالشبع .

ثانياً : ممارسة الرياضة .

ممارسة الرياضة من أهم الأسباب للحصول علي جسم مشدود وصحي وجميل ، ولكي تمارسيها بإستمرار هناك تمارين بسيطة يمكن القيام بها في المنزل من ربع إلي نصف ساعة ثلاث مرات إسبوعياً علي الأقل مثل تمارين الزومبا والإحماء والأيروبيك ، ويكمن الإكتفاء بالرياضة المشي فهي عامل قوي للتخلص من التوتر وخسارة الوزن معاً .

ثالثاً : قولي وداعاً للحلويات .

التقليل من الحلويات مفيد لخسارة الوزن بشكل خاص ولتمتع بصحة جيدة بشكل عام ، فزيادة السكريات في الجسم تلعب دوراً هاماً في زيادة السعرات الحرارية ، ويمكن إستيدالها بالتمر لحاجة الجسم للسكريات المفيدة .

رابعاً : إشبعي سريعاً .

من العادات السيئة وتسبب زيادة في الوزن بطريقة سريعة وملحوظة هي الأكل حتي الشعور بالتخمة ، وتناسي وصية الحبيب محمد صل الله عليه وسلم حين حثنا علي تقسم المعدة إلي ثلث للطعام وثلث للشراب وثلث للهواء أي التنفس وذلك لتبقي أجسامنا صحية وسليمة ، وعندما نتبع هذة الوصية الكريمة بإستمرار وجعلها أسلوب حياة سنخسر الكثير من الوزن الزائد وستقل تدريجياً كميات الطعام التي تحتاجها المعدة .

خامساً : خل التفاح .

الكثير منّا لا يعلم أهمية خل التفاح وفوائدة الصحية للجسم ، فهو يحتوي علي كميات كبيرة من الكالسيوم المعروف عنه حماية العظام من الهشاشة والبوتاسيوم الذي ينظم ضغط الدم في الجسم ويُخلصه من الماء الزائد وليس هذا فقط ، بل يقوم خل التفاح بعمل توازن بين قلوية وحموضة الجسم فيفيد ذلك في حماية البشرة وتقوية الأظافر والشعر .. فنحن ننصحك - بعد مراجعة الطبيب المختص - بإدخال خل التفاح في نظامك الغذائي لقدرته الفعالة علي إذابة وحرق الدهون فشرب ملعقة صغيرة منه مذابة في كوب ماء علي الريق كل يوم صباحاً تساعد علي إذابة الدهون غير المرغوب فيها بالجسم كمن يتبع حميه غذائية قاسية .

سادساً : شُرب القهوة .

للقهوة البرازيليه مفعول سحري في خسارة الوزن فهي تساعد على سد الشهيه والتخلص من الدهون المتراكمه ف الجسم ، فشرب فنجان واحد فقط قبل الفطور بنصف ساعه يؤدي إلي نتائج مذهلة ..












آخر مواضيعي » 6 نصائح للتخسيس السريع
عرض البوم صور baz   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 PM

جميع الموضوعات والآراء المنشورة تعبر عن آراء كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن إدارة الموقع ، إدارة المنتدى غير مسئولة عن اي اتفاقات تجاريه أو معاملات تتم بين الاعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه تجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات شخصية .

تحذير احتيال : لا تقم أبداً بإرسال المال أو المعلومات المالية إلى البائع على شبكة الانترنت. قم بإجراء جميع معاملات البيع والشراء بشكل شخصي حتى تتفادى أي محاولات احتيال


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57