تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل

سوق الطيور والحيوانات
عدد الضغطات : 2,504
منتديان الصيادين
عدد الضغطات : 1,860

حمام الامارات


مجلس الادوية وكيفية استعمالها يختص بانواع الادوية وكيفية استعمالها ومدة الاستعمال . . . . الخ

   
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-2018, 01:04 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب :

البيانات
التسجيل : 30 / 01 / 2018
العضوية : 7408
المشاركات : 3
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم :
نقاط التقييم : 50

الأوسمة والجوائز

 

 

 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 United Arab Emirates


الإتصالات
الحالة :
احمد فؤاد غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي فوائد الزبادي مع الثوم

Facebook Twitter Google Digg Reddit LinkedIn Pinterest StumbleUpon


الثوم والزبادي الثوم عبارة عن نبتة عشبية ثنائية الحولية لها أوراق خضراء شريطية طويلة تُزرع على شكل أبصال تحت التربة ولكنها نادراً ما تُزهر، موطنها الأصلي آسيا الوسطى، وقد عرفها الإنسان القديم قبل 7 آلاف عام واستخدمها لأغراض الطبابة والطهو نظراً لقيمتها الغذائية العالية؛ فهي تحتوي على العديد من المعادن مثل المغنيسيوم، والفوسفات، والكالسيوم، والحديد، والزنك، بالإضافة إلى فيتاميني ب، ج، كما يمكن استخراج زيت الثوم بطريقة التقطير البخاري واستخدامه كمرهم دوائي يشفي العلل والأسقام. عند إضافة اللبن الرائب إلى الثوم فإنّه يقلل حدته ويجعل طعمه مقبولاً إلى حد ما، كما يزيد فاعليته بفضل تركيبته المهمة لبناء جسم الإنسان، لا سيما وأنّه يحتوي على البروتينات، والفيتامينات، والكربوهيدرات، بالإضافة إلى الدهون والكولسترول بنسب معقولة، ناهيك عن كفاءته في تصنيع مستحضرات تجميل البشرة والعناية بالشعر. فوائد الثوم والزبادي للبطن علاج حالات المغص والقضاء على تخمر الأطعمة في المعدة. حرق الدهون في منطقة البطن وبالتالي تحسين قوام الجسم ليبدو أكثر جمالاً. تطهير المعدة من الميكروبات والقضاء على الديدان. تحسين عملية الهضم بفضل قدرته على إصدار العصارة الهضمية مما يمنع انتفاخ المعدة. التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي. طرد الغازات وتخفيف حالات الإسهال. فوائد الثوم والزبادي العامة تحسين عمل الكبد والأمعاء. تقوية جهاز المناعة في الجسم مما يمكّنه من مهاجمة الأجسام الغريبة سواء أكانت فيروسات أم بكتيريا؛ وذلك بفضل احتوائه على فيتامين ب6. تخفيف كمية الدهون المتراكمة في الشرايين، مما يقلل احتمالية الإصابة بأمراض تصلب الشرايين والنوبات القلبية. تنقية الدم من السموم. خفض نسبة الكولسترول الضار في الدم. تأخير ظهور علامات تقدم السن مثل الخطوط الدقيقة حول الفم والعنين، والشعر الأشيب؛ بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة. تقليل احتمالية الإصابة بأمراض السرطان؛ فهو يمنع نمو الخلايا الخبيثة. خفض مستوى ضغط الدم. ضبط مستوى السكر في الدم من خلال تعزيز قدرة البنكرياس على إنتاج هرمون الإنسولين. مساعدة الجسم في حرق الدهون وبالتالي تخسيس الوزن، وملء المعدة والشعور بالشبع سريعاً. حماية الجسم من الإصابة بالالتهابات؛ نظراً لاحتوائه على مضادات حيوية. عمل مزيج الثوم والزبادي يمكن عمل طبق الثوم والزبادي من خلال سحق فصوص الثوم وإضافتها إلى اللبن الرائب، ثمّ شرب المزيج، أو بطريقة أخرى من خلال إضافته إلى السلطات مع إضافة مكعبات الخيار صغيرة الحجم والقليل من الملح والنعناع الأخضر، ولا بدّ من التنويه إلى ضرورة تناول الخليط على الريق مدة شهر كامل للاستفادة الكاملة من خواصه الغذائية والعلاجية على حد سواء.

هذا هو دائما مسألة مثيرة للجدل حول اللبن، ويقول البعض على البقاء بعيدا في حين يقول آخرون يجب عليك أكله. ويستند المقال على قصة حقيقية لصديقي. وهي مستشارة صحية شاملة رفضت إلى الأبد أن تصادق على المبيضات، ولكن بعد سنوات من زبائنها ومشاكلي الخاصة، حسنا، لقد حان للاعتقاد بأن هذه مشكلة كبيرة.

لحسن الحظ، كونها في الطب الطبيعي، أنها تعرف بالفعل عن أشياء مثل الثوم، استخراج بذور الجريب فروت، حمض الكابريليك، الأعشاب الكبد، الخ. لكنها الخلط حول منتج واحد ونأمل أن نسمع تجارب الجميع معها- الزبادي.

بعض الكتب تقول لا الألبان على الإطلاق، حتى الزبادي، ولكن مصادر أخرى تقول الزبادي، وخاصة خالية من السكر، هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن أن تأكل إذا كان لديك المبيضات. والمشكلة هي أي واحد هو الصحيح؟

وقد وجدت أيضا أن المبيضات يبدو حقا لتفجير مشاكل الغدة الدرقية في العديد من العملاء لديها - وآخر لا لا للغدة الدرقية هو أي منتجات الصويا، لذلك زبائنها تجنب منتجات التوفو.

هل هذا الموضوع موضعي بالنسبة لك؟ على الأقل هو وفقا لصديقي. ما يمكنني أن أقترح بالنسبة لها، هو محاولة اللبن لأول مرة في غضون أسبوع. إذا كنت تشعر أسوأ، ثم وقفه. كما وجدت بعض الحالات التي تقول اللبن جيدة بينما يقول آخرون الزبادي هو سيء.

صديقي على استعداد لتعطيني رأيها السيئ حول اللبن بينما هي على النظام الغذائي. قيل لها أن تأكل، أكلت ذلك. وقالت انها كانت تفعل النظام الغذائي كله والأعشاب والبروبيوتيك شيء لمدة 5 أشهر وأنها ليست أفضل. لا أفضل على الإطلاق، وبصرف النظر عن يوم جيد المباركة الغريب.

في يوم الأربعاء الماضي (قبل أسبوع) صباح اليوم، كان لديها رد فعل ضخم، فظيع على كمية صغيرة من اللبن. توقفت عن تناوله. كان يوم الخميس (قبل أسبوع) يوما طيبا. وكان يوم الجمعة يوم طيب المبارك (اثنين على التوالي - لم يسبق له مثيل!).

اعتبرت أنها زبادي كان يحمل ظهرها. يوم السبت لم يكن جيدا جدا، وأنها استيقظت أمس مع ما يبدو أنه قد يكون التهاب اللوزتين، لذلك انها لن تحصل على صورة واضحة عن كم من هذا هو نتيجة لقطع الزبادي لأن الجهاز المناعي في ضجة في الوقت الراهن.

الناس الذين يعانون من الوردية والذين يعالجون بالمضادات الحيوية على مدى فترة طويلة هم أكثر عرضة لالتهابات الخميرة. استخدام المضادات الحيوية على مدى فترة طويلة يمكن أن تقلل من عدد البكتيريا الطبيعية وزيادة عدد الخميرة.

معظم العلاجات لها آثار جانبية، وهذه تختلف من شخص لآخر وتعتمد على عدد من العوامل بما في ذلك النظام الغذائي. العلاج الذي يعمل لشخص واحد مع الحد الأدنى أو أي آثار جانبية لن تعمل لشخص آخر. تختلف الجرعات أيضا من شخص لآخر وتتأثر أيضا بعدد من العوامل.

حمية:

عادة شخص واحد قد يتمتع أو يأكل نوع من اللبن، مما يساعد على الحفاظ على توازن البكتيريا في نظامهم الغذائي، وبالتالي قد يساعد على انخفاض في عدد البكتيريا من القناة الهضمية. شخص آخر قد تكون قادرة على أكل كميات صغيرة من الأعشاب والتوابل التي من المعروف أن لديها خصائص مضادة للبكتيريا. الثوم معروف كمضاد حيوي طبيعي ومضاد للجراثيم مع تقارير تعود عبر التاريخ. وقد اقترح أنه قد يساعد في مكافحة حب الشباب، وتقرير عن استخدامه لالوردية يشير أيضا إلى أن هذا قد يكون هو الحال.

العلاجات العشبية العمل لبعض الناس: ويقترح أن مشكلة كبيرة مع العلاجات العشبية لمرضى الوردية قد يكون المتغير "الجرعة الطبيعية" إذا لم يتم إدخال عشب أو التوابل إلى قرص مع جرعة معروفة.

ثوم

وكان الشخص الذي يعاني من الوردية الشديدة لمدة 5 سنوات تقريبا نابض العلاج بالضوء، والعلاج بالمضادات الحيوية والقضاء على الغلوتين من نظامهم الغذائي. القضاء على الغلوتين تخلص من معظم ولكن ليس كل الوردية. ثم أصاب الشخص عدوى سيئة وبدأ في تناول تسعة أقراص ثوم يوميا لمدة أسبوع تقريبا ثم خفض إلى 6 يوميا. يقولون: "الوردية ذهبت إلى حد كبير، وحتى أنها ذهبت على ذيل الغلوتين في الشكر - وشرب النبيذ الاحمر دون وجود مضيئة حتى"

تحليل سبب هذا العمل لهذا الشخص: النظام الغذائي الغلوتين الحرة: مقالات مختلفة على شبكة الإنترنت تشير إلى أن اتباع نظام غذائي خال من الغلوتين يساعد حيث تأثر الجهاز الهضمي بالمضادات الحيوية. ولذلك قد يكون هذا قد ساعد لأن الشخص كان على المضادات الحيوية. ويقترح اتباع نظام غذائي خال من الغلوتين يساعد على عودة الأمعاء إلى وضعها الطبيعي بعد العلاج بالمضادات الحيوية.

أقراص الثوم.

توخي الحذر إذا حاول الثوم، وتفيد التقارير بأنها الزناد لنحو 10٪ من المصابين.

ويقترح أن أقراص الثوم عملت لعدد من الأسباب: -

1) استخدام أقراص الثوم بعد العلاج بالمضادات الحيوية والغلوتين الحمية الحرة قد تكون كبيرة. ربما بعد العلاجات الأخرى قد أثرت ولكن لم يشفي الوردية. إن استخدام المضادات الحيوية لن يكون حلا طويل الأمد.

ولعل أقراص الثوم كانت ثم ما يعادل "القش الذي كسر الجمال مرة أخرى". من تلقاء نفسها قبل العلاجات الأخرى، فإنها قد لا يكون الشفاء الوردية. هذه هي المضاربة، يمكن أن تكون فعالة. هناك حاجة إلى تجارب سريرية للإجابة على هذا السؤال، وكذلك تحديد ما إذا كان الثوم ينتج علاجا طويل الأمد، والذي من المتوقع أن يكون هو الحال.

الثوم مثل العديد من الأعشاب الطبيعية والتوابل التي هي مضاد للجراثيم، لا تؤثر على "البكتيريا الجيدة"، وهذا هو السبب في أن معظم الناس يمكن أن تأكل والتمتع الأعشاب والتوابل. وبالتالي فإن الشخص الذي كان الآن على وشك أن تأخذ قرص الثوم على المدى الطويل كان ينبغي أن يكون قادرا على القيام بذلك.

2) تم التحكم في جرعة الثوم باستخدام أقراص. النظر في تناول شرائح من الثوم البيتزا. وجود 2 شرائح بدلا من 1 سوف مضاعفة الجرعة. وهذا سيكون ما يعادل الشخص الذي يأخذ 18 أقراص بدلا من 9.

قد يضيف أحد الطهاة ثلاثة أضعاف كمية الثوم من الثوم. هذا جنبا إلى جنب مع ما سبق سيكون ما يعادل شخص أخذ 54 أقراص بدلا من 9
فوائد الزبادي مع الثوم للبطن للرجيم للقولون للكبد والليمون
قد يستخدم أحد الطهاة الثوم المركز من الأنبوب، وقد يستخدم آخر فصوص من الثوم المضغوط. مرة أخرى كمية الثوم في شريحة تختلف اختلافا كبيرا.

العنصر النشط من فصوص الثوم تختلف أيضا اعتمادا على متى وأين كان يزرع و 'متنوعة'. جميع النباتات والفواكه لها أصناف مختلفة، على سبيل المثال النظر في أصناف مختلفة من التفاح.

استخدام قرص الثوم مكنت من الجرعة إلى الحفاظ بدقة خلال الأسبوع الأول ثم خفضت بدقة بنسبة 1/3

بدا الثوم لمساعدة الوردية التي أثرت على العينين: كان الشخص الوردية سيئة حقا وكان الخدود وعرة فظيعة في أسوأ نقطة، كما أثرت على عيونهم، وأنها كانت تستخدم قطرات العين الرطوبة لمدة خمس مرات أو أكثر في اليوم. منذ أقراص الثوم، لديهم بالكاد بحاجة إلى استخدام قطرات العين الرطوبة. قد يكون هناك سبب لهذا يتعلق بالطريقة البصل ورائحة الثوم يمكن أن تجعل العينين المياه.

إذا كان الشخص يأكل الكثير من الثوم، يمكن أن رائحة فعلا "يخرج من الجلد" وهذا الشخص يمكن أن يكون رائحة "الثوم".

ولذلك فمن المرجح أن الثوم في الجسم سوف تجد طريقها إلى جلد الجفون وربما في الدموع أو المسيل للدموع القنوات، وفي هذه الحالة العصب الحساس تنتهي على سطح العين (التي تتفاعل عند قشر البصل وهذه الرائحة تلمس لهم) إرسال رسالة إلى الدماغ الذي "يجعل












آخر مواضيعي » فوائد الزبادي مع الثوم
عرض البوم صور احمد فؤاد   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018, 08:19 PM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : 🌺 الادارة - Administration 🌺
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية bosaif.aldhaheri

البيانات
التسجيل : 07 / 07 / 2007
العضوية : 946
الدولة : UAE - العين دار الزين
المشاركات : 29,624
بمعدل : 7.29 يوميا
معدل التقييم :
نقاط التقييم : 0

الأوسمة والجوائز

 

 

 GoldWsam

 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 United Arab Emirates


الإتصالات
الحالة :
bosaif.aldhaheri غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : احمد فؤاد المنتدى : مجلس الادوية وكيفية استعمالها
افتراضي رد: فوائد الزبادي مع الثوم














آخر مواضيعي » أجمل مباني القرن التاسع عشر.. في بودابست
» الكائنات البحريه وتصنيفها
» دجاج بيرديد دانڤر - Bearded d'Anvers chicken
» ذكر كشكي ( من النوادر )
» القنفذ قصير المنقار الاسترالي
» وعل القصب - Reedbuck
» دجاج هاودن - Houdan chicken
» ايس + بيور ( هومر )
» ضفدع يتجمد في بحيره أثنآء عبوره
» أسد الأطلس المنقرض
» للمزاد كرنقوا على هواكم ^_*
» الباشا ذو الذيلين
» حوت ضخم يطبق بفكيه على طائر البجع ويعيده للحياة
» الري بالتنقيط - Drip Irrigation
توقيع : bosaif.aldhaheri


🌹لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلُّ شَيْءِ قَدِير🌹
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
🌻سُبْحَانَ الْلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا الْلَّهُ، وَالْلَّهُ أَكْبَرُ و لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ - يَا ذا الجَلاَلِ والإكْرام🌻
.
.
🌺الْلَّهُم صَلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد🌺ﷺ

عرض البوم صور bosaif.aldhaheri   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 PM

جميع الموضوعات والآراء المنشورة تعبر عن آراء كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن إدارة الموقع ، إدارة المنتدى غير مسئولة عن اي اتفاقات تجاريه أو معاملات تتم بين الاعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه تجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات شخصية .

تحذير احتيال : لا تقم أبداً بإرسال المال أو المعلومات المالية إلى البائع على شبكة الانترنت. قم بإجراء جميع معاملات البيع والشراء بشكل شخصي حتى تتفادى أي محاولات احتيال


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57