تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


المجلـس العـام لايختص بتربية الطيور والحيوانات والاقسام الاخرى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2019, 10:31 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  19 / 09 / 2018
العضوية :  7712
المشاركات :  204
بمعدل :  0.33 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
دلوعة غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رئيس مجلس إدارة "إنترناشونال جولدن جروب " يؤكد : آيدكس 2019 سيشهد الإعلان عن شراكات

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أكد الفريق .م / محمد هلال الكعبى , رئيس مجلس إدارة مجموعة " انترناشونال جولدن جروب - آي جي جي" أن المجموعة ضاعفت حجم مشاركتها في معرض ابوظبي الدولي للدفاع " آيدكس 2019 " ومعرض الدفاع البحري " نافدكس 2019 "
وذكر في حديث مع النشرة اليومية لمعرض آيدكس والتي تصدرها مؤسسة " جينز " غداً الاحد, ان جناح المجموعة البالغة مساحته 1600 متراً مربعاً يضم عشرات الشركات الحليفة من الامارات ومختلف دول العالم .
وذكر ان " انترناشونال جولدن جروب - آي جي جي" سوف تعلن خلال أيام المعرض, عن ابرام العديد من العقود والاتفاقيات الجديدة مع شركاء محليين وعالميين .
وتعرض " انترناشونال جولدن جروب - آي جي جي" خلال الدورة الحالية لايدكس ونافدكس 2019 احدث المعدات الدفاعية وتقنيات صناعة الدفاع ومستلزمات الجيوش البرية والجوية والبحرية وقوات الامن والشرطة .
وقال الكعبي " ان جناح المجموعة يتيح للشركاء التعرف على اخر تطورات تكنولوجيا الدفاع والتصنيع العسكري في العالم " .مؤكداً "على أهمية المعرض في تبادل الخبرات والمعرفة التكنولوجية مع المصنعين والخبراء والعارضين من مختلف الدول " .

وتوقع ان تحقق الدورة الحالية فرصاً هائلة للمجموعة ولبقية المشاركين المحليين والعالميين بقوله " إن هذه الدورة تشهد اضخم مشاركة لنا في معرض آيدكس قبل اطلاقه منذ 25 عاماً في العاصمة ابوظبي ,
وقال الكعبي ان جناح مجموعة " انترناشونال جولدن جروب - آي جي جي" يضم حالياً اكثر من 120 شركة تعمل في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من مختلف انحاء العالم , ونحن بصراحة تلقينا طلبات من اكثر من 300 شركة دفاعية تود المشاركة ضمن جناح المجموعة الا اننا نركز على النوعية والجودة في كافة أعمالنا .

ورداً على سؤال حول حجم العقود والاتفاقيات الجديدة خلال فترة انعقاد " آيدكس " 2019 قال رئيس مجلس الإدارة انه نظرا لثقل المجموعة ومكانتها المرموقة في ممارسة أعمالها وعلاقاتها مع الشركات الدفاعية الرائدة , وحرصا منها على تبني كل ما هو جديد في المجال الدفاعي , سينتج عن ذلك كما جرت العادة توقيع اتفاقيات وعقود جديدة اثناء المعرض مع جهات عالمية ومحلية.

وأشاد الكعبي بالمستوى المتطور الذي بلغته الصناعات الدفاعية الوطنية بالدولة بقوله " لقد أحرزت هذه الصناعات تقدماً ملحوظاً في تدريب الكوادر المواطنة وتوفير احتياجات قواتنا المسلحة و نقل التكنولوجيا الدفاعية الى الدولة ".
ورداً على سؤال حول أهمية معرض " ايدكس " بالنسبة لمجموعة " انترناشونال جولدن جروب - آي جي جي" قال الكعبي : ان هذا المعرض يعد أهم حدث دفاعي عالمي لنقل التقنية والمعرفة الي الدولة , ونحن نعمل الى جانب بقية الشركات الوطنية على بناء قاعدة صناعية دفاعية متطورة ضمن برنامج الاوفست الذي تم تاسيسه بفضل جهود ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، , ويتم من خلاله إقامة صناعات وطنية متعددة المهام والاستخدات وخاصة قطع الغيار . حيث كان برنامج الاوفست منذ البداية هو الذي وضع أسس تطوير ونقل التكنولوجيا الى دولة الامارات .

وحول الأسواق الخارجية التي تقوم " انترناشونال جولدن جروب " بالتصدير اليها قال رئيس مجلس الإدارة : نحن نعمل على تلبية احتياجات القوات المسلحة لدولة الامارات وفق نظام التنافسية لتقديم الأفضل والأكثر جودة , حيث ان " آي جي جي" أصبحت المورد الرئيس للمعدات ومستلزمات الجنود والتجيزات الدفاعية للقوات المسلحة في دولة الامارات ".

وأضاف "نحن بصدد إعداد الخطط المستقبلية لتصدير منتجاتنا إلى المنطقة من خلال أي جي جي للصناعات المتقدمة والتي تقوم على التنافسية وجودة المنتج في نهجها " .

وختم الكعبي تصريحه بالقول " ان مسيرة النجاح هذه والتي نسعى لمواصلتها بتوجيهات القيادة الرشيدة , تمت بجهود الرئيس التنفيذي والمدراء وكافة العاملين في المجموعة والذين يبذلون اقصى الجهود لانجاح المجموعة , وبفضل توجيهات القيادة الحكيمة و جهود هولاء الرجال المخلصين في مواقع العمل المختلفة وصلت المجموعة الى هذا النجاح والتقدم الذي نلمسه الان .
وأكد قائلاً "نحن نتعامل في الوقت الحاضر على أسس قوية مع الشركات القيادية في مجال الدفاع والامن على مستوى العالم ".

فاضل سيف الكعبي : أيدكس .. ينقل الخبرة والتقنية والمعرفة
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة «انترناشونال غولدن غروب» فاضل سيف الكعبي على أهمية معرضي ايدكس 2019 ونافدكس 2019 بالنسبة لصناعة الدفاع المحلية والإقليمية والدولية , مشيرا الى ان هذا الحدث ينقل الخبرة والتقنية والمعرفة لدولة الامارات والمنطقة عموماً .
وقال " لقد انجزت انترناشونال جولدن جروب تأسيس مدينة " آي جي جي للصناعات المتقدمة " في مجمع توازن الصناعي بامارة ابوظبي في زمن قياسي لتلبية احتياجات قواتنا المسلحة والعمل على نقل احدث التكنولوجيا الدفاعية والعسكرية ونقل الخبرات والمعرفة والتكنولوجية الى الدولة من خلال إقامة مشروعات مشتركة مع العديد من الشركاء الدوليين .
وذكر ان مدينة " آي جي جي لللصناعات المتقدمة " تعتبر مدينة رائدة للصناعة الدفاعية الوطنية في الدولة وتعتبر مكملة للصناعات الدفاعية والعسكرية الوطنية في الوقت ذاته , وهي صرح صناعي متميز ومثير للفخر على المستوى التقني العالي ونتطلع لان يفوق هذا المشروع الاستثماري كافة التوقعات .

وقال فاضل سيف الكعبي "نحن نبذل اقصى الجهود ونجلب الخبرات العالمية واخر ماتوصلت اليه التكنولوجيا من الأنظمة الخاصة لتشجيع ورفع كفاءة أبناء هذا الوطن باعتبارهم الثروة الحقيقة للمستقبل والعمود الفقري للصناعة الدفاعية في الدولة . وأختتم تصريحه قائلاً "لقد اصبحت لدينا قدرات كبيرة في مجال التصنيع العسكري بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، ولكن هذا يعتمد بالدرجة الأولى على كفاءة أبناء الامارات العاملين في هذا المجال الاستراتيجي " .












آخر مواضيعي » طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يبتكرون نموذجاً للحدّ من الازدحام المروري
» زايد بن سلطان بن خليفة وزكي نسيبة يشهدان اطلاق أول كتاب لباحثة إماراتية عن التاريخ
» حديقة الإمارات للحيوانات تعلن تمديد أوقات الزيارة للإستمتاع بمشاهدة أكثر من 1400 نوع
» افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا
» نيرفانا لتأجير السيارات تطلق عروضاً على السيارات الفاخرة
» حديقة الإمارات للحيوانات تحتفل ب"اليوم الوطني للموز"
» "قصر الإمارات" يدعم تحقيق الأمنيات في مدينة الشيخ خليفة الطبية
» شركة "inoge" لإدارة الأصول تحصد جائزة أفضل شركة في حفل جوائز التمويل العالمي 2018
» فندق وفلل بارك حياة أبو ظبي يحتفي بـ "شجرة العطاء"
» جنة برج السراب يحتفل باليوم الوطني ال 47
» المرجوشي: دائرة الثقافة والسياحة تبذل جهوداً كبيرة للترويج لمنطقة ليوا
» مسؤول سويسري : منطقة الخليج من اهم الاسواق السياحية في العالم
» تعيين مدير عام جديد لمنتجع ريكسوس باب البحر
» حديقة الإمارات للحيوانات تعلن عن عروضها الترفيهية التعليمية للأطفال
 
عرض البوم صور دلوعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57