تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل

سوق الطيور والحيوانات
عدد الضغطات : 2,797
منتديان الصيادين
عدد الضغطات : 2,046

حمام الامارات


المجلـس العـام لايختص بتربية الطيور والحيوانات والاقسام الاخرى

   
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2019, 04:18 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :

البيانات
التسجيل : 19 / 09 / 2018
العضوية : 7712
المشاركات : 119
بمعدل : 0.64 يوميا
معدل التقييم :
نقاط التقييم : 50

الأوسمة والجوائز

 

 

 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 United Arab Emirates


الإتصالات
الحالة :
دلوعة غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي جمهورية مولدوفا تعلن عن مشاركتها في إكسبو دبي 2020 هاروتا : المعرض فرصة تاريخية لنا

Facebook Twitter Google Digg Reddit LinkedIn Pinterest StumbleUpon

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أعلن سفير جمهورية مولدوفا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، السيد فيكتور هاروتا، مشاركة بلاده بجناح ابداعي في معرض دبي إكسبو 2020، بهدف تعزيز مكانتها كدولة رائدة في مجالات الإنتاج والتصنيع والإبداع.

وقال سعادة السفير فيكتور هاروتا في تصريح لموقع " هوتل اندريست " الاخباري في ابوظبي : "لا تزال مولدوفا دولة مجهولة نسبيًا لدى الشعب الإماراتي والعالم، ولهذا تشكل المشاركة في إكسبو 2020 فرصة ضخمة بالنسبة إلينا لاستعراض إمكانات مولدوفا، ليس كوجهة مثالية للاستثمار فحسب، بل كشعب وتراث وفنون وثقافة وتاريخ. إنها فرصة رائعة لاستعراض ذلك كله".

وأضاف قائلا " سيتضمن جناح مولدوفا في اكسبو دبي 2020 أحدث التقنيات المحاكية للواقع والتي تتيح للزوار الاطلاع على شوارع مولدوفا من مختلف الجهات بزاوية 360 درجة. وتتميز هذه التقنية الحديثة بالمزج ما بين العوالم الفيزيائية والرقمية بطريقة تضفي مزيدًا من الواقعية والأصالة على هذه التجربة الحسية المميزة.

وتابع السيد هاروتا حديثه قائلًا: " إننا متفائلون جدًا حيال مشاركتنا في إكسبو 2020، ونتوقع يعود حضورنا القوي في المعرض بنتائج إيجابية جمّة، لا سيما كون منطقة الخليج تتمتع بمكانة هامة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية، كما تعد دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي شركاء اقتصاديون أساسيون ضمن سعي مولدوفا نحو بناء علاقات طويلة الأمد في مجالات الاستثمار والتجارة والتطور التكنولوجي".

وذكر " ان المشاركة في اكسبو دبي 2020 فرصة تاريخية لنا نظرا لان هذه الدورة المقبلة من المعرض هي الاضخم في التاريخ وسوف تجذب حوالي 40 مليون زائر من المنطقة والعالم كما ان خطة دبي والامارات للترويج للمعرض هي الأفضل على الاطلاق " .

وأضاف "لن يقتصر جناح مولدوفا على البضائع والسلع التجارية، بل سيستعرض كافة خدمات الدولة وإمكاناتها، كالمعالم السياحية الجذابة والمرافق السياحية الصديقة للبيئة. كما سيكون هنالك منصة تعرض أحدث الأبحاث والجهود التنموية في مولدوفا، بالإضافة إلى تراثها الثقافي، واتفاقياتها التجارية العالمية وأهم الوجهات التي يمكن أن تساهم في إنعاش الاستثمار والسياحة هناك.

واوضح السفير المولدوفي بقوله : "لقد عقدت مولدوفا ثلاث اتفاقيات بالغة الأهمية مع الاتحاد الأوروبي، ورابطة الدول المستقلة، وتركيا. وبموجب هذه الاتفاقيات تعفي هذه الدول الصادرات المصنعة محليًا لدى مولدوفا من الضرائب الجمركية، ما يضمن وصول منتجات الشركات الموجودة في مولدوفا إلى أكثر من 800 مليون شخص بلا ضرائب. وهدفنا هو إيصال هذا الرقم إلى مليار واحد، ونعمل حاليًا على عقد مزيد من الاتفاقيات مع المزيد من الدول لضمان تحقيق ذلك".

وذكر هاروتا أن 12 شركة إماراتية سجلت في مولدوفا خلال عام 2018 وحده، جالبة معها استثمارات بقيمة 4 مليارات درهم إماراتي، وعلق حول ذلك بقوله: "يسرنا توفير أسواق جديدة وفرص جديدة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. فبابنا مفتوح أمام الجميع ونوفر كافة سبل الدعم الممكنة للشركات العالمية في مولدوفا".

وفي مجال السياحة في مولدوفا، أكد هاروتا أهمية السياحة العلاجية الناشئة في المنطقة قائلًا: "تفتخر مولدوفا بمرافقها الطبية المتطورة التي تستقطب المرضى من كافة أنحاء أوروبا، ساعين للحصول على أفضل العلاجات الممكنة وبتكاليف منخفضة جدًا بالمقارنة مع دولهم. لا سيما طب الأسنان المزدهر في مولدوفا، حيث يحصل المرضى على النوعية والمهارة ذاتها مقابل ربع التكلفة".

وأكد ان معرض دبي إكسبو 2020 سيساهم في تحقيق رؤية مولدوفا الاقتصادية، من خلال دعم السياحة، وتحفيز التنمية التجارية الخلاقة، وتعزيز سمعة الدولة كوجهة مناسبة للاستثمار عالميًا.

واختتم السفير المولدوفي حديثه قائلًا: "لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة في غاية الروعة، إذ ساعدتنا وتعاونت معنا كثيرًا حين قمنا بتأسيس سفارتنا هنا عام 2018. وتغمرني السعادة لرؤية الطريقة التي تعزز بها قيادة الدولة التسامح، لا سيما مع زيارة البابا الأخيرة. إن الطريقة التي تتطور بها الدولة في كافة المجالات، سواء كانت اقتصادية أم اجتماعية أم ثقافية أم تكنولوجية، إنجاز رائع بحد ذاته. وأنا في غاية السعادة والفخر لتعينني هنا كسفير لبلادي في الإمارات".












آخر مواضيعي » بنك أبوظبي التجاري ومدن جزيرة ياس الترفيهية يجددان الشراكة من خلال اتفاقية تعاون جديد
» وزير الشؤون الاقتصادية في البرتغال : مشاركتنا القوية في "إكسبو 2020" بدبي
» احتفالات قصر الإمارات باليوم الوطني الـ 47
» حديقة الإمارات للحيوانات تطلق"مخيم الربيع" الزاخر بالأنشطة الممتعة للأطفال
» جنة برج السراب يحتفل باليوم الوطني ال 47
» حديقة الإمارات للحيوانات برنامجًا تثقيفيًا للأطفال حول الزراعة
» "يوم المرح العائلي" في منتجع دانات العين إحتفاءً بالمشاركين في الأولمبياد الخاص
» فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بنجاح سيداته المبهر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
» 230 موظف من فنادق ماريوت الدولية في أبوظبي يتطوعون لدعم الأولمبياد الخاص ا
» النساء يتولّين الريادة في فندق بارك حياة أبوظبي بالسعديات
» ديرفيلدز مول يعلن أسماء الفائزين العشرة في سحوبات الذكرى السنوية الخامسة
» فعاليات رائعة لدى حديقة الإمارات للحيوانات
» بلدية أبوظبي ومركز خدمة المزارعين يدعمان مبادرة تسويق المنتجات المحلية
» كراون بلازا دبي يُعلن عن تعيين حسام شعبان مديراً للأغذية والمشروبات
عرض البوم صور دلوعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:44 PM

جميع الموضوعات والآراء المنشورة تعبر عن آراء كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن إدارة الموقع ، إدارة المنتدى غير مسئولة عن اي اتفاقات تجاريه أو معاملات تتم بين الاعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه تجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات شخصية .

تحذير احتيال : لا تقم أبداً بإرسال المال أو المعلومات المالية إلى البائع على شبكة الانترنت. قم بإجراء جميع معاملات البيع والشراء بشكل شخصي حتى تتفادى أي محاولات احتيال


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57