تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار عطايا الرحمن ، الأبـقــار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2012, 05:40 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الدواجن
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  16 / 06 / 2012
العضوية :  1056
الدولة :  DXB
المشاركات :  12,014
بمعدل :  4.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  121

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
صالح الزرعوني غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي فوائد الإبل لاتنتهي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الإبل ألبانها و لحومها و أبوالها ... فوائد لا تنتهي
في وصفة خاصة يمكن استخدام لبن الابل في علاج السرطان
يعد استخدام حليب الإبل في التشافي ليس حديث العهد فقد استخدمه العرب في معالجة الكثير من الأمراض مثل أوجاع البطن وخاصة المعدة, والأمعاء, ومرض الاستسقاء, وأمراض الكبد وتليفه مثل اليرقان, وأمراض الربو, وضيق التنفس إضافة لتقويته لعضلة القلب . كما استخدمته بعض القبائل لمعالجة الضعف الجنسي حيث كان يتناوله الشخص عدة مرات قبل الزواج, وقد ثبتت فائدته في المساعدة على نمو عظام الأطفال, ففي حالة شرب كميات كبيرة من الحليب في الصغر فانه يمنح .....

القامة الطول والقوة .

علاج فعال لمعظم الأمراض


كما قيل أيضاً أن حليب الإبل يحمي اللثة, ويقوي الأسنان نظرا لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين ج الذي يساعد على ترميم خلايا الجسم لأن نوعية البروتين فيه تساعد على تنشيط خلايا الجسم المختلفة. كما ثبتت فاعلية هذا اللبن الكبيرة في علاج متاعب الطحال والسل والربو والأنيميا والبواسير, إضافة إلى خصائصه التي تعمل على خفض الوزن لانخفاض محتواه من الدهون والمواد الصلبة الكلية.‏ ‏

علاج للسكر

ولا يجب أن ننسى إن لحليب الإبل فوائد عظيمة في العلاج من مرض السكري حيث أكدت دراسة متخصصة انه يحتوى على بروتينات لها مفعول الأنسولين, أيضا أكدت النتائج الأولية للبحوث التي أجراها بعض الخبراء والعلماء أن تركيب الأحماض الأمينية فيما اصطلح على تسميته بحليب الإبل تشبه في تركيبها هرمون الأنسولين .

كما يحتوى حليب الإبل على نسبة من السكر مسئولة عن إعطاء المذاق الحلو له, ومن معجزات هذا السكر أنه يمتص في الأمعاء الدقيقة للإنسان ويتحول بفضل إنزيم اللاكتيز إلى سكر الجلوكوز الذي يمنع تزايد وتراكم الجلوكوز بجسم الإنسان, لذا فهو يحمي الأطفال والكبار من الإصابة بهذا المرض.

علاج للسرطان

والمعجزة الكبرى التي تحسب لهذا اللبن أنه يستخدم في علاج مرض السرطان والذي وقفت أمامه العديد من الأدوية عاجزة، وهذا ما أكدته لنا رواية العقيد شاكر الثنيان من الحرس الوطني السعودي عن تجربة ضابط كان مصاباً بورم سرطاني في المخ حيث كان ميؤساً من شفائه، وقد سافر لأمريكا وأجرى تحاليل طبية وفحوصات ولم يتمكنوا من إجراء عملية جراحية لصعوبة الموقف وتشعب الورم السرطاني بالمخ.
- عاد بعد ذلك الضابط للرياض وهو فاقد الأمل ولكن دله القدر على رجل مختص بالطب الشعبي، ووصف له علاجاً مكوناً من أعشاب وعسل طبيعي على النحو التالي :

1) نصف كيلو عسل صافي أصلي نوع ( سدر ، أو شوكي ) .

2) حبة سوداء (حبة البركة).

3) رأس ثوم متوسط الحجم.


- وكانت طريقة استخدامه كالآتي :

تطحن الحبة السوداء ويؤخذ منها ثلاثة ملاعق تخلط مع العسل, ويدق رأس الثوم بعد تقشيره ويخلط مع العسل والحبة السوداء, ثم يأخذ المريض ملعقة متوسطة من خليط الحبة السوداء والعسل والثوم كل يوم صباحا على الريق . كذلك تؤخذ قطعة من ( نبات المره ) بحجم حبة البن مع قطعة بحجم حبة العدس من (الحلتيت) مع كأس حليب ابل طازج محلى بالعسل, ويستخدم العلاج لمدة ثلاثة أشهر دون انقطاع.

ثم جاءت المفاجأة وهى أن الضابط ذهب بعد ثلاثة أشهر إلى أمريكا مرة أخرى وأجرى الفحوصات والتحاليل الطبية فاكتشف أن الورم السرطاني قد انكمش واضمحل وتجمع في مكان واحد مما سهل من إجراء العملية لاستئصاله . وقد قام بتجربة هذه الوصفة رجل آخر كان مصابا بالورم السرطاني في الحلق والقصبة الهوائية لدرجة أنه كان لا يستطيع الأكل ويصاب بالغيبوبة, ثم بدأ برنامج العلاج حتى تحسنت حاله, وأزال الله عنه الغيبوبة وأصبح يستطيع الأكل ويتذوق طعمه ويتحرك ويقف على رجليه .

تركيبة معجزة

ويتميز هذا اللبن بعدة خصائص أولها انه بطيء ‏‏التجرثم ولا يتغير بسرعة ويحافظ على طراوته لمدة قد تصل إلى ست ساعات, لدرجة أن‏ ‏الرعاة يقومون في بعض المناطق بخض حليب الإبل مثل الضأن ويصنعون منه الجبن والزبد, هذا وقد أرجعت الدراسات سبب ذلك إلى تغذية الإبل على أنواع معينة من‏ ‏الأعشاب الطبية والشجيرات ولكن على الرغم ذلك يفقد اللبن هذه الخاصية عندما يتم تغذيتها على ‏‏الأعلاف المركزة.

ويعتبر لبن الإبل قلوياً ولكنه سرعان ما يصبح حامضياً إذا ترك فترة من الزمن, ويختلف مذاقه من شدة الحلاوة إلى فاتر ومالح وبشكل عام يكون لبن الناقة أبيض مائلا للحمرة، وهو عادة حلو المذاق لاذع، إلا أنه يكون في بعض الأحيان مالحاً، كما يكون مذاقه في بعض الأوقات مثل مذاق المياه .

ويحتوي لبن الإبل على مواد بروتينية بنسب مابين 4 إلى 25%, ومواد صلبة مابين 10ــ 15 % , ودهون وخاصة في أول فترة الإدرار مابين 2إلى 3 %, ومواد سكرية وخاصة اللاكتوز مابين 3 إلى 6 %, وكلوريد الصوديوم مابين 14إلى 0.27 % كما يحتوي على معادن مثل الحديد والكالسيوم والفوسفور وعلى فيتامينات مثل فيتامين بـ 2.

ومن إعجاز هذا الحليب انه يحتفظ بجودته وقوامه لمدة 12 يوما في درجة حرارة 4 درجات مئوية على عكس أنواع الحليب مثل الأبقار والجاموس والماعز والأغنام الذي يحتفظ بخواصه تحت نفس الظروف لمدة لا تزيد على يومين فقط.

كما أن حليب الناقة الذي تتم بسترته يتفوق على سائر الألبان الأخرى المبسترة بفترة تزيد على أكثر من عشرين يوماً , كما يتميز اللبن باحتوائه على أحماض دهنية مركزة خاصة حامض الملينوليك والأحماض الدهنية غير المشبعة المهمة لصحة الإنسان ، إضافة للأحماض الأمينية مثل الميثونين والارجنين والليسين والفالين والفينيل آلانين.

كما أثبتت التحاليل أن نسبة الماء في ألبان الإبل تبلغ 89.6 % وهي أعلى نسبة ماء في الألبان على الإطلاق، ويرجع ذلك إلى هرمون البرولاكتين الذي يقوم بتنشيط كل من الأمعاء والكلى في الإبل لتقوم بعملية امتصاص مزدوجة، حيث يتوجه الماء الممتص إلى ضرع الناقة لتزيد كمية الماء في اللبن وهذه العملية تتم في النوق خلال أوقات الحر الشديد التي يحتاج فيها مولودها وكذلك الإنسان الملازم لها في الصحراء الى كميات متزايدة من المياه ليطفئ الظمأ.

غذاء متكامل

ويمد حليب الإبل جسم الإنسان بكل ما يحتاجه من عناصر غذائية حيث أثبتت الدراسة التي قام بها أحد أساتذة أمراض الحيوان المعدية بكلية الطب البيطري ‏‏جامعة القاهرة أن حليب الإبل يحتوى على كميات من فيتامين (ب1) و (ب2) كما يحتوى على مستوى ‏‏منخفض من الكوليسترول, إضافة إلى انه يماثل لبن الماعز, ويقارب كثيرا لبن النساء ‏‏وهو ما يؤكد أهميته لتغذية الإنسان .‏

بول الإبل

من جهة أخرى كانت بعض الدراسات قد أشارت إلى فائدة أبوال الإبل في علاج بعض الأمراض ولكن بعض الدراسات الأخرى حذرت من استخدامه مشيرة إلى خطورته على بعض أعضاء الجسم المريضة . ومن الأمراض التي كشفت الأبحاث عن علاج بول الإبل لها أنه يستخدم كمادة مطهرة في الجروح والقروح, كما ثبتت فاعليته في تقويته لجذور الشعر ونموه ومنع تساقطه، كما يستخدم بول الإبل في معالجة مرض القرع والقشرة, هذا وقد تردد أن في دماء الإبل القدرة على شفاء الإنسان من بعض الأمراض الخبيثة •

وبول الإبل يسميه أهل البادية " الوَزَر " ، وطريقة استخدامه هي أن يؤخذ مقدار فنجان قهوة أي ما يعادل حوالي ثلاثة ملاعق طعام من بول الناقة ويفضل أن تكون بكراً وترعى في البر ثم يخلط مع كاس من حليب الناقة ويشرب على الريق.


لحوم الإبل

تنتج الإبل البروتين الحيواني (الحليب واللحم) بكميات كبيرة وبتكاليف إنتاج أقل من جميع أنواع الحيوانات الأخرى, فهي لها القدرة على تحويل الشوك والنباتات الفقيرة الجافة إلى أفضل أنواع البروتين الحيواني . هذا ومن مميزات اللحم الجملي انه يحتوى على كمية كبيرة من الصوديوم إضافة لانخفاض نسبة البوتاسيوم به عن أنواع اللحوم الأخرى, وارتفاع نسبة الكالسيوم في عضلة الفخذ فقط في اللحم الجملي عن بقية اللحوم الأخرى, أما الحديد والزنك فينخفض مستواهما في اللحم الجملي عن بقية لحوم الحيوانات الأخرى.

ويعد اللحم الجملي من أهم مصادر البروتين الحيواني الذي يحتوي على نسبة قليلة من الكولسترول لذلك ينصح باستهلاكه للأشخاص الذين يعانون إضطرابات القلب والشرايين . وفى النهاية لا يبقى لنا سوى الوقوف في لحظة تأمل لمعجزات لا تعد ولا تحصى منحنا الله عز جل إياها وهي لا تقدر بثمن.. كل ذلك يثبت لنا ويؤكد أن الإسلام قد كان له السبق في اكتشاف كل ما يتعلق بعلاج الأمراض التي اكتشفها الطب حديثاً... سبحان الله.



م ن












آخر مواضيعي » مودينا رد آرجنت + يلو ارجنت
» إلتهاب الرحم في النياق
» زوج شامسي
» عجائب الرجال
» تمزقات الأوتار Tendon Lacerations
» معلومات عامه عن الحشرات
» نبتة Cyclamen
» كيف تتأكد بأن موضوعك غير مكرر ( ارجو الدخول لعدم تكرار المواضيع )
» النمر الجاوي
» كناري البوردر
» لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان؟
» زلة ------ اللسان
» البقرة "سوالو" تدخل موسوعة غينيس كأصغر بقرة في العالم!
» فوائد الإبل لاتنتهي
 
توقيع : صالح الزرعوني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور صالح الزرعوني   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 08:56 PM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس تراث الامارات
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية Khalfan bin juma

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  976
الدولة :  Dxb-iNg
المشاركات :  19,377
بمعدل :  7.13 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  97

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
Khalfan bin juma غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

يعطيك العافية ع الموضوع












آخر مواضيعي » صفات الحجاب
» تفاؤل في الوصل بعد قرار الإبقاء على مارادونا مدرباً
» µ معلومات قيمه ô الحصان العربي µ
» التصوير السريالي
» شٌجُرًةَ اٌلًنــَيّمُ
» 乂.• شجرة فرشاة الزجاج الحمراء•.乂
» طبه كرنقو
» الحمامة البيضاء ( مدينة تطوان)
» حصان جبال الأنديز الباسو
» الباييزيا ( الملاريا ) في الخيول
» ؤمآ زآل غبآئهم ,, مستمرآ ..!
» لاتحزن كـثيرآ ..
» الــــــــــــــــســــــــــدو
» لــاوس
 
توقيع : Khalfan bin juma

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

..الـلي مــالهـ مــاضــي مـالهـ حاضــر ولا لـه مستــقبــل..

عرض البوم صور Khalfan bin juma   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 09:04 PM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الدواجن
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  16 / 06 / 2012
العضوية :  1056
الدولة :  DXB
المشاركات :  12,014
بمعدل :  4.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  121

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
صالح الزرعوني غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

شكرا
للرد
فالموضوع












آخر مواضيعي » كيف تتأكد بأن موضوعك غير مكرر ( ارجو الدخول لعدم تكرار المواضيع )
» مودينا من الانتاج
» ||Marbled headstander||
» تربية وتغذية وامراض البط والعلاج
» حب الرمان مميز جدا
» العدوى بفيروس الأدينو البقري
» الصقر الحر
» من عجائب الأبل...
» نبات اليعضيد Launaea mucronata
» معلومات عامه عن الحشرات
» ❤ مقابله مع المبدع احمد بن عواد النعيمي ❤
» النمل الملون
» الحشرة النطاطة Leafhopper
» سلالة جان آردن
 
توقيع : صالح الزرعوني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور صالح الزرعوني   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 10:29 PM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس صــور الحـمــام
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية بو سهل

البيانات
التسجيل :  24 / 06 / 2012
العضوية :  1331
الدولة :  إجدابيا / ليبيا
المشاركات :  5,615
بمعدل :  2.07 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
بو سهل غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

تسلم على الموضوع












آخر مواضيعي » نفاخ نرويجى
» ذكرنفاخ انتاج 2011
» اهداء الى المنتدى
» جوزمودينا مكتف بلسيمى رقم 1
» انتاج لنق فيس
» بو سهل
» انتاج مودينا اهداء الى اخوىالصامط المجهول
» نفاخ
» انتاج شقلاب
» ذكر مودنياسيامى
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
» اهداء الى المنتدى
» مودنيا ارجنت
» من ليبيا
 
عرض البوم صور بو سهل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 11:27 PM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الدواجن
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  16 / 06 / 2012
العضوية :  1056
الدولة :  DXB
المشاركات :  12,014
بمعدل :  4.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  121

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
صالح الزرعوني غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي












آخر مواضيعي » البايسون الثور الأمريكي
» فطـــــــر عيـــــــش الغـــــــراب
» تربية وتغذية وامراض البط والعلاج
» نصائح لمربي الدجاج لتجنب الامراض الفيروسيه
» (( فوائد الحلبة ))
» قفص عصافير للبيع
» لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان؟
» مجموعه زواجل الوان روعه
» البارا إنفلونزا عند الأبقار
» من اخطر الافاعي في العالم تعيش في بيت وتقوم بحمايته
» كيف تتأكد بأن موضوعك غير مكرر ( ارجو الدخول لعدم تكرار المواضيع )
» الشجرة النفق
» نبتة Cyclamen
» استاندر الشماسي المريكي
 
توقيع : صالح الزرعوني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور صالح الزرعوني   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2012, 01:05 AM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير المجلس العام
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية بن بحر

البيانات
التسجيل :  26 / 06 / 2012
العضوية :  1385
الدولة :  Dubai
المشاركات :  8,198
بمعدل :  3.03 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  75

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
بن بحر غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

شكرًا لك ...












آخر مواضيعي » (: بدون عنوان ..
» بعض البشر ...!
» لوسمحت ..أسف..شكرًا
» اصنع من الليمون شراباً حلواً
» [100] معلوم‘ـه
» أبقار أبردين - أنجس
» أمراض الأبقار
» ♥♫iعاتب صديقك ..... ولا تفقده ♫♥
» هكذا هو الصديق :
» كـنٌ ذٌآلك آلذٌيّ بّيّنٌ أضلعه قَلبّ أبّيّض..,
» الصواعق لا تصيب إلا القمم الشاهقة ،،
» لو كانت الدنيا مسرح كما يقولون ...
» ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯ سـاعــآـآـآـآت ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
» صومالي
 
توقيع : بن بحر

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور بن بحر   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2012, 02:28 AM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الدواجن
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  16 / 06 / 2012
العضوية :  1056
الدولة :  DXB
المشاركات :  12,014
بمعدل :  4.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  121

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
صالح الزرعوني غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي












آخر مواضيعي » سمكة الجوبي Guppy
» فتاوى تهم الصائم في رمضان ..
» زهور الاوركيد الصينيه Orchid
» للبيع اقفاص مع استاندات
» زوج مدينه رديوس
» اسماء الابل على حسب طرقها او اسلوبها في شرب الماء
» فوائد الخضروات والفواكه
» الطاعون البقري (أبو هدلان)
» الكركديـــه }~
» كيف تتأكد بأن موضوعك غير مكرر ( ارجو الدخول لعدم تكرار المواضيع )
» البارا إنفلونزا عند الأبقار
» ميلان - ايطاليا
» زهره اعواد الكبريت Aechmea gamosepala
» الزعفران Crocus sativus
 
توقيع : صالح الزرعوني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور صالح الزرعوني   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2012, 03:03 AM   المشاركة رقم : 8
المعلومات
الكاتب :
اللقب : 🌺 الادارة - Administration 🌺
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية bosaif.aldhaheri

البيانات
التسجيل :  07 / 07 / 2007
العضوية :  946
الدولة :  UAE - العين دار الزين
المشاركات :  29,754
بمعدل :  6.58 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  54

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
bosaif.aldhaheri غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي












آخر مواضيعي » قناة القصباء - Qanat Al Qasba
» سمكة الكنعد - mackerel
» النو الأسود - Black wildebeest-billed
» ظبي الكودو-Greater Kudu
» للمزاد : كشكي ذهب
» طائر القط الرمادي - Grey Catbird
» صور للقلاب الأرضي ( الرول )
» طائر شو بيل - Balaeniceps Whalehead
» رمادي الرأس
» ( الليمون ) فلكشكي غير ) ^_^ لعيونكم
» بودرة جيك ولفندر محمر ( زاجل ) ^_^
» غراب القيظ - غداف شائع - Rook
» الجناح الملكي بـ فندق برج العرب في دبي
» سلالة الحمام الطيار - Gumbinner
 
توقيع : bosaif.aldhaheri


🌹لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلُّ شَيْءِ قَدِير🌹
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
🌻 سُبْحَانَ الْلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا الْلَّهُ، وَالْلَّهُ أَكْبَرُ و لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ 🌻
.
.
🌺الْلَّهُم صَلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّد🌺ﷺ

عرض البوم صور bosaif.aldhaheri   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2012, 03:07 AM   المشاركة رقم : 9
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الدواجن
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  16 / 06 / 2012
العضوية :  1056
الدولة :  DXB
المشاركات :  12,014
بمعدل :  4.43 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  121

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
صالح الزرعوني غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

شكرا للرد فالموضوع
تحياتي لك












آخر مواضيعي » انواع سلالات الارانب حول العالم
» مميزات الحمام البكستاني
» فوائد الخضروات والفواكه
» كلب الكانجال Kangal Dog
» طائر الهويا المنقرض
» كيف تتأكد بأن موضوعك غير مكرر ( ارجو الدخول لعدم تكرار المواضيع )
» صقر الجراد
» البطيخ الأحمر
» مجموعه حب الرمان
» أنثى كرنقو
» الكنغر الجرذ
» سمكة سياميز فايتر
» هامبورغ.. البوابة إلى العالم
» ودي أشوفك وألامس أياديك
 
توقيع : صالح الزرعوني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور صالح الزرعوني   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2012, 06:14 PM   المشاركة رقم : 10
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الطيور
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  996
الدولة :  ليبيا - طرابلس
المشاركات :  4,928
بمعدل :  1.81 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
hakem غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : صالح الزرعوني المنتدى : مجلس عطايا الرحمن و الأبـقــار
افتراضي رد: فوائد الإبل لاتنتهي

تسلم على الموضوع..












آخر مواضيعي » الأغنام في السودان
» كﯿفﯿة تقدﯾم الغذاء لحمامك
» الأمراض الناشئة عن نقص النحاس فى أغنام
» رعاية النعاج الحوامل
» إهداء للجميع بمناسبة شهر رمضان
» الطريقة الصحيحة للامساك بالحمام
» حكم ومواعظ لا تنسى
» إلى الفريق الإدارى ..... أعضاء ..... زوار .... تفضلوا بلدخول
» اعتبارات ھامة في التربية
» نصائح تساعد على الانتاج و الحفاظ على الفراخ
» Saxon Fairy Swallow
» الكنز الضائع
» أهم أمراض الأغنام .
» مراحل جهوزية الانثى الكنارى بالصور
 
عرض البوم صور hakem   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57