تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


المجلـس العـام لايختص بتربية الطيور والحيوانات والاقسام الاخرى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, 03:32 PM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الطيور
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  996
الدولة :  ليبيا - طرابلس
المشاركات :  4,928
بمعدل :  1.73 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
hakem غير متصل
وسائل الإتصال :

المنتدى : المجلـس العـام
R0o0t ادخل واكتب شو علمتك الحياه


ادخل واكتب شو علمتك الحياه

مرحباني شحالكم وعساااكم بخير وعااافيه

اكيد كلنا علمتنا الحياه اشيااااء كثيييييره ^_^



منها الشين ومنها الزين

ومنها الحلو ومنها المره

هذي الصفحه مفتوحه للكل دخلو وخبرونا شو علمتكم الحياه
انا ببتدي وياكم وبقوللكم شو علمتني الحياه
اكيد اكيد اكيد تعلم اشياء وايد ومن هالاشياء فيه شي واااايد مهم وهوووووو
بأنه الحياه مدرسه كل يوم نتعلم منها درس يديد والشاطر اللي بيفهم الدرس وبيتعلم منه
انا تعلمت بانه الطيب الزايد ابد مامنها فايده اذا وصلت للاستغلاليه












آخر مواضيعي » لـآ تدعْ الحيـآه اأنْ تقوول لَكْ Game over
» إهداء للجميع بمناسبة شهر رمضان
» لمتطلبات اﻷساسﯿة لتربﯿة حمام الزﯾنة والعناﯾة بھ
» مراحل جهوزية الانثى الكنارى بالصور
» ..........جوز مودينا ........ ليبيا ......... طرابلس .....
» خاص عن مشكلة عدم تخصيب البيض
» كﯿفﯿة تقدﯾم الغذاء لحمامك
» نورس سلفر خطين كما معروف فى ليبيا
» الطريقة الصحيحة للامساك بالحمام
» طائر التفاحي
» الــمستحــيل ..!!
» ابدأ بنفسك لا بغيرك
» لاتنطق بـ [نعم] عندما تشعر بأن [لا] أولى
» مودينا من حلالى
 
عرض البوم صور hakem   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2012, 03:36 PM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب : 🌺 الادارة - Administration 🌺
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية bosaif.aldhaheri

البيانات
التسجيل :  07 / 07 / 2007
العضوية :  946
الدولة :  UAE - العين دار الزين
المشاركات :  29,789
بمعدل :  6.40 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  82

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
bosaif.aldhaheri غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

اشكر على هذا الموضوع الجميل

وعلى قولة المثل

احذر عدوك مره وصديقك الللللللللللللف مره ^_^

تحياتي لك . . . . .












آخر مواضيعي » نبات الكركديه - Roselle
» زراعة الطماطم - Cultivation Tomatoes
» اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2015
» دبي أكواريوم - Dubai Aquarium
» طائر شاشالاكا الأرقط - Speckled chachalaca
» وادي السخانات - Haukadalur
» بودابست عاصمه المجر
» طائر أحمر الرأس الرايات
» طائر أكل الفاكهة برتقالي الصدر - Pipreola jucunda
» النسر الملتحي - Gypaetus barbatus
» مقابله مع ^_^ احمد السعـــ TIMــدي
» السلالة الطيارة الرومانية أورب لانج - orbetean pigeon
» حمامة الرولر الشرقية - Debrecin Roller
» طائر الطنان زمردي القرنين - Horned Sungem
 
توقيع : bosaif.aldhaheri


🌹لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلُّ شَيْءِ قَدِير🌹
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
🌻 سُبْحَانَ الْلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا الْلَّهُ، وَالْلَّهُ أَكْبَرُ و لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ 🌻
.
.
🌺الْلَّهُم صَلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّد🌺ﷺ

عرض البوم صور bosaif.aldhaheri   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2012, 04:50 PM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس صــور الحـمــام
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية بو سهل

البيانات
التسجيل :  24 / 06 / 2012
العضوية :  1331
الدولة :  إجدابيا / ليبيا
المشاركات :  5,615
بمعدل :  1.98 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
بو سهل غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

تسلم على الموضوع.












آخر مواضيعي » جوز مؤدينااهداءالى الشباب
» انتاج مودينا
» مودينا سيامى
» زوج مودينا
» زوج مودينا
» نفاخ
» هنقارى اطرنبيط
» جوزمودينا 22
» جوز شقلاب مع الانتاج
» لنق فيس اطرنبيط
» جوز شقلاب2012
» جوز سوالو
» زاجل ليمون
» جوزمودينا مكتف بلسيمى رقم 2
 
عرض البوم صور بو سهل   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2012, 05:17 PM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس تراث الامارات
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية Khalfan bin juma

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  976
الدولة :  Dxb-iNg
المشاركات :  19,377
بمعدل :  6.80 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  97

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
Khalfan bin juma غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

شكرا على الموضوع..












آخر مواضيعي » { منَ رآحٌ عَنِ دآرهِ ة قَبل مقدآره ة , *
» الجرجير
» صور تحمل معاني و حكمة حقيقية
» قطااار الحيــــاة
» فن الصور الممزقة ..~
» صناعة اللبن..
» حصان جبال الأنديز الباسو
» |[ قَـآلَـهآ حَ ـــآمِــدْ ]|
» صور دمجت بالكلام
» || ~ مـَنْ.. عـَـآآدآآتـْـنـَاآآ..~||
» CLS63 AMG
» a-z احضار الكلب الى المنزل
» التسنين فى الماشية
» جبال الالب
 
توقيع : Khalfan bin juma

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

..الـلي مــالهـ مــاضــي مـالهـ حاضــر ولا لـه مستــقبــل..

عرض البوم صور Khalfan bin juma   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2012, 04:24 PM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس النباتات والزهور المنزلية الداخلية والخارجية
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  23 / 06 / 2012
العضوية :  1330
المشاركات :  10,794
بمعدل :  3.80 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  80

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
سلطان المرزوقي غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

تسلم على الموضوع












آخر مواضيعي » اضحــــك....
» لمعلوماتك
» موضوع عن وصف الغنم عند بعض قبائل رؤوس الجبال
» رحبيات للبيع
» بج بن
» ثعبان التايبان الداخلي
» زوج مدينه مجتف كازي بار
» يوبـيل
» زوج كشكي منتج
» القلب
» ادوات منزليه
» ثمن الضحك
» للبيع ارنب
» زوجين باكستاني
 
توقيع : سلطان المرزوقي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض البوم صور سلطان المرزوقي   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2012, 12:02 AM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سلطان السويدي

البيانات
التسجيل :  28 / 06 / 2012
العضوية :  1434
الدولة :  الحــــ دار ــــي
المشاركات :  20,075
بمعدل :  7.07 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  70

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
سلطان السويدي غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

تسلم على الموضوع












آخر مواضيعي » للبيع طبه كشكي
» السياحة في اندونيسيا
» صور عيون بعض الحيوانات عن قرب
» مجموعة حمام للبيع
» مايوركا الجزيرة الأسبانية
» غزال الملك داود
» نبات السماق وفوائده
» بالصور أجمل بحيرات البراكين - Beautiful lakes volcanoes
» زهر الربيع العطري
» زوجين ياكريم
» سمكة مرقطة شبنكن
» زوج وجوج
» القط المطوق
» عندمـــا تبكــــى السماء ... تضحك الارض..
 
عرض البوم صور سلطان السويدي   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 03:12 AM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الطيور
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  996
الدولة :  ليبيا - طرابلس
المشاركات :  4,928
بمعدل :  1.73 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
hakem غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامط المجهول مشاهدة المشاركة
اشكر على هذا الموضوع الجميل
وعلى قولة المثل
احذر عدوك مره وصديقك الللللللللللللف مره ^_^
تحياتي لك . . . . .

السلام عليكم

مشكور اخى العزيز على مرورك العطر

تحياتى لك












آخر مواضيعي » إهداء للجميع بمناسبة شهر رمضان
» نورس سلفر خطين كما معروف فى ليبيا
» كﯿفﯿة تقدﯾم الغذاء لحمامك
» بعص الامراض العامة التي تصيب الاسماك وطرق السيطرة عليها
» مودينا سياميى ..... من إنتاجى .....
» تاريخ الأسماك
» اللفت لطائر الحسون بالأقفاص
» Saxon Fairy Swallow
» الطريقة الصحيحة لمسك بيض الكناري
» طريقة تمييز الذكر من الأنثى في الكناري سواء كان فراخ أم كبيرة
» التهجين في تحسين الصفات الوراثية للأغنام
» نصائح تساعد على الانتاج و الحفاظ على الفراخ
» كيف تبدا بتربية الماعز والاغنام
» هل تحفظين السر
 
عرض البوم صور hakem   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 03:13 AM   المشاركة رقم : 8
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الطيور
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  996
الدولة :  ليبيا - طرابلس
المشاركات :  4,928
بمعدل :  1.73 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
hakem غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سهل مشاهدة المشاركة
تسلم على الموضوع.
السلام عليكم

مشكور اخى العزيز على مرورك العطر

تحياتى لك












آخر مواضيعي » اللفت لطائر الحسون بالأقفاص
» جز صوف الأغنام
» طائر البسبوس
» عفوا الصورة مقلوبة نريد من يعدلها
» موضوع متكامل عن الببغاء الفريقي
» محاكر الحمام واهميتها للهاوى
» معاني ..
» طريقة وضع الخاتم لصغار الكناري بالصور
» حكم باللغة الانجليزية ومترجمة
» كلمات بين اليأس والأمل
» لمتطلبات اﻷساسﯿة لتربﯿة حمام الزﯾنة والعناﯾة بھ
» نورس سلفر حب الرمان كما معروف فى ليبيا
» رعاية النعاج الحوامل
» الكنز الضائع
 
عرض البوم صور hakem   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 03:14 AM   المشاركة رقم : 9
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الطيور
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  996
الدولة :  ليبيا - طرابلس
المشاركات :  4,928
بمعدل :  1.73 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
hakem غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalfan bin juma مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع..
السلام عليكم

مشكور اخى العزيز على مرورك العطر

تحياتى لك












آخر مواضيعي » مودينا .... من إنتاجى ..... والله الحمد
» Saxon Fairy Swallow
» مرض السالمونيلا
» لمتطلبات اﻷساسﯿة لتربﯿة حمام الزﯾنة والعناﯾة بھ
» الايمان بقيمتك مهما يكن
» طائر التفاحي
» كل ماتود معرفته عن طائر الكنار ( تربية - علاج - أنوعه + مرجع لمواضيع طيور الجنه )
» موضوع متكامل عن الببغاء الفريقي
» كل العام والجميع بخير بمناسبة السنة الهجرية
» كيف تبدا بتربية الماعز والاغنام
» تغطيس الأغنام
» أهم أنواع الأغنام
» مودينا من حلالى
» طريقة وضع الخاتم لصغار الكناري بالصور
 
عرض البوم صور hakem   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 03:15 AM   المشاركة رقم : 10
المعلومات
الكاتب :
اللقب : مدير مجلس الطيور
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  15 / 06 / 2012
العضوية :  996
الدولة :  ليبيا - طرابلس
المشاركات :  4,928
بمعدل :  1.73 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
hakem غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : hakem المنتدى : المجلـس العـام
افتراضي رد: ادخل واكتب شو علمتك الحياه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان المرزوقي مشاهدة المشاركة
تسلم على الموضوع
السلام عليكم

مشكور اخى العزيز على مرورك العطر

تحياتى لك












آخر مواضيعي » سكة قطار وصناعة قرار
» حكم ومواعظ لا تنسى
» هل تحفظين السر
» مودينا ....... إهداء لأخوى بوسهل
» أهم أمراض الأغنام .
» إلى الفريق الإدارى ..... أعضاء ..... زوار .... تفضلوا بلدخول
» طائر التفاحي
» نورس سلفر حب الرمان كما معروف فى ليبيا
» مسوبع ..... الموند ....
» كل العام والجميع بخير بمناسبة السنة الهجرية
» طائر البسبوس
» محاكر الحمام واهميتها للهاوى
» نصائح تساعد على الانتاج و الحفاظ على الفراخ
» معاني ..
 
عرض البوم صور hakem   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57