تذكرني !
إختر لونك المفضل :

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::

:: إسم الوسام ::



تواصل


حمام الامارات


مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها يختص بانواع الامراض واسبابها وكيفية الوقاية منها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2006, 10:52 AM   المشاركة رقم : 1
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الدبسي

البيانات
التسجيل :  18 / 10 / 2005
العضوية :  6
الدولة :  راس الخيمة - الرمس
المشاركات :  1,589
بمعدل :  0.29 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
الدبسي غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى الدبسي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الدبسي

المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مساعدة يا اخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قبل شهر ولليوم عندي مرض ما عارف كيفية التخلص منه وهو مستهدف فروخ الحمام يعني الفرخ ما يقدر يحرك رجليه الاثنين مثل الشلل واذا بتفحصها بتنكسر بسهولة مثل ماصة العصير(البيب)

وللاسف ما فيه علاج عندي غير الذبح واكيد هذي خسارة وما تقدر تكتشف هذا المرض الا بعد اسبوع ونص من الفقص

وتشكراتي












آخر مواضيعي » دنش للبيع
» الى الادارة الكريمة
» زواجل للبيع
» ازواج شيرازي للبيع
» صور طيور جميلة
» ازواج فرش للبيع
» زوج هومر للبيع
» ترويض وتدريب البغبغاوات
» كشكي للبيع بالجملة
» زوج كيرلي معلعل للبيع
» حب الرمان للبيع
» موت الجنين داخل البيضة
» زوج كرنقو معلعل للبيع
» سواف للبيع
 
عرض البوم صور الدبسي   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2006, 02:08 PM   المشاركة رقم : 2
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية @عاشق الحمام@

البيانات
التسجيل :  05 / 05 / 2006
العضوية :  464
المشاركات :  318
بمعدل :  0.06 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
@عاشق الحمام@ غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى @عاشق الحمام@

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مشاركة: مساعدة يا اخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا خوي روح لدكتور بيطري 00000 في أسرع وقت ممكن قبل ماتزيد الخسائر












آخر مواضيعي » مشكله ولابد من حل
» صور من حمامي @عاشق الحمام@
» انا شراء حمام من جده (إلي عنده حمام للبيع من جده ) >>ادخل هنا<<
» && أصحاب الخبرات في التهجين &&أرجو المساعدة
» نفاخ مسوبع 000لأعلى سعر
 
عرض البوم صور @عاشق الحمام@   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2006, 07:31 AM   المشاركة رقم : 3
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الدبسي

البيانات
التسجيل :  18 / 10 / 2005
العضوية :  6
الدولة :  راس الخيمة - الرمس
المشاركات :  1,589
بمعدل :  0.29 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
الدبسي غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى الدبسي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الدبسي

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي رد: مساعدة يا اخوان

شكرا يا اخوي عاشق الحمام وانا رحت للدكتور البيطري وعطاني كبسولات للفروخ بس للاسف ما نفعت وياي












آخر مواضيعي » حب الرمان للبيع
» مربي حمام
» فينا للبيع
» ألف مبروك لمنتديات حمام الامارات
» الجرائد
» صور حيوانات جميلة
» بو فوطة للبيع
» ازواج فرش للبيع
» دنش للبيع
» كلدانوا للبيع
» زوجين ارباش للبيع
» مجرد اقتراح
» منتابا معلعل للبيع
» زواجل الوان للبيع
 
عرض البوم صور الدبسي   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2006, 12:12 AM   المشاركة رقم : 4
المعلومات
الكاتب :
اللقب : عضو مؤسس
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  18 / 03 / 2006
العضوية :  381
المشاركات :  1,288
بمعدل :  0.24 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
uae pigeon kingdom غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مشاركة: مساعدة يا اخوان

شو من كبسولات عطاك الدكتور؟
هذا عندهم نقص في كالسيوم واملاح
علاج شعبي,,,,, عطهم رمل البحروفيها قواقع وظهر النفر وأعشاب بحرية تشبة حبات الشعير ولكن متلاصقة.. 3 أيام وبتشوف النتيجة إن شاء الله ولكن انت كمل 7 ايام
علاج كيماوي ,,,,, خذلك شراب املاح وكالسيوم و بودرة فيتامين بي كومبلكس لمدة 7 أيام يمكن 10 أيام.

واخوي لازم عندك نظام لتعطي طيورك فيتامينات واملاح وبروتينات...فا رتبلك نظام وإذا ما عرفت رد وحبرنا.












آخر مواضيعي » كيف احط الصور
» أقتراح
» مطلوب أرانب
» إحتياجات الحمام من الغذاء والفيتامينات والأحماض الأمينية.
» نقل المواضيع.
» داء الزهري(جدري الحمام )
» تفصيل رينقات حمام
» نقل المواضيع
» مزاد رأس الخيمة (سوق العبرة)
» يرجى الدخول قبل تحميل الصور في المجلس
» مزاد العين04/05/2006
» قوانين مجلس بيع الحمام
» مزاد رأس الخيمه(07/06/2006)
» مطلوب فيري سوالوا
 
عرض البوم صور uae pigeon kingdom   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2006, 03:22 PM   المشاركة رقم : 5
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الدبسي

البيانات
التسجيل :  18 / 10 / 2005
العضوية :  6
الدولة :  راس الخيمة - الرمس
المشاركات :  1,589
بمعدل :  0.29 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
الدبسي غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى الدبسي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الدبسي

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي رد: مساعدة يا اخوان

شكرا يا خوي على هذي النصايح الهادفة


انا تخلصت من الفروخ كلها ووبعت اغلب حمامي لان الصيف عندنا ما يرحم جوا ما ننحسد عليه

واخلي كم زوج وان شاء الله بعدين بشتري غيرهم

على العموم يا خوي بالنسبة الى الكبسولات اللي عطاني اياهم الدكتور لونها احمر وابيض ما اعرف اسمها بالضبط واشتريت املاح بعد وبغير الاكل من المخلوط الى العلف في الصيف

وبالنسبة الى الفيتامينات انا عندي لكل محكر مشربية اتوماتيك واحطي للجميع في الفلتر الخاص للفيتامينات بانتظام بس في هذي الفترة ما احطي لهم ماشئ وقت

وسلامي وشكر لك












آخر مواضيعي » كشكي للبيع بالجملة
» زوج كرنقو معلعل للبيع
» زوج كرنقو معلعل للبيع
» كلدانوا للبيع
» زواجل للبيع
» زوج كيرلي معلعل للبيع
» منتابا معلعل للبيع
» شيرازي للبيع
» مربي حمام
» زوجين ارباش للبيع
» ترويض وتدريب البغبغاوات
» مجرد اقتراح
» ذكر فرش للبيع
» فينا للبيع
 
عرض البوم صور الدبسي   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2006, 10:27 PM   المشاركة رقم : 6
المعلومات
الكاتب :
اللقب : عضو مؤسس
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  18 / 03 / 2006
العضوية :  381
المشاركات :  1,288
بمعدل :  0.24 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
uae pigeon kingdom غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مشاركة: مساعدة يا اخوان

مرحبا اخوي الدبسي
ما شاء الله عليك انت من شهر ما جواوب معنا وألحين أطرشلنا رساله !!!! المهم الكبسولة إلي عطاك الدكتور هو كبسولة سالمونيلا شكلة وبعدين ما يحتاج انك إتغير الأكل في الصيف خلك على نوع واحد أن كان صيف أو شتاء وبعد لازم تعطيهم فيتامينات في كل الأوقات عندك وقت أو ما عندك لو ما عندك وقت عيل بتخسر طيورك لازم تعطي الطير فيتامينات في كل الأحوال ظروف الجوية .












آخر مواضيعي » يرجى الدخول قبل تحميل الصور في المجلس
» مزاد العين
» أقتراح
» مزاد رأس الخيمه(07/06/2006)
» مزاد العين04/05/2006
» إرسال صور
» طريقة تبني بالوالدين(التحضين)
» مطلوب فيري سوالوا
» مطلوب أرانب
» حمام شامسي
» نقل المواضيع
» حمام الشامسي للبيع والصور موجودة
» رومي كندي للبيع
» مـــلاحـــــظة .......
 
عرض البوم صور uae pigeon kingdom   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 12:36 PM   المشاركة رقم : 7
المعلومات
الكاتب :
اللقب : عضو مؤسس للمنتدى
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ورد البحر

البيانات
التسجيل :  26 / 08 / 2005
العضوية :  26
المشاركات :  849
بمعدل :  0.16 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
ورد البحر غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مشاركة: مساعدة يا اخوان

الله يعين ويوفق الجميع لكن الفيتامين ضروري












آخر مواضيعي » انتقاخ جوصلة الحمام
» ماسم الحشره التي تمص دم الحمام
» الاسهال فى الأرانب: مسبباته وعلاجه والوقاية منه
» تحيه طيبه بمناسبة الافتتاح من اخوكم ورد
» انتفاخ في حلق الطائر
» ماذا كتبت الصحف والمجلات عن الحمام تعالو نتعرف
» قشر السمك
» مبروك العوده
» التسيف عند الحمام
» لبناني------ الكلر هد
» الحمام المالطي
» الحمام الصغير ومرحلة الفطام
» احذر من مرض الكنكر
» البيض غير مخصب
 
عرض البوم صور ورد البحر   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2006, 09:52 AM   المشاركة رقم : 8
المعلومات
الكاتب :
اللقب : الادارة
الرتبة :
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الدبسي

البيانات
التسجيل :  18 / 10 / 2005
العضوية :  6
الدولة :  راس الخيمة - الرمس
المشاركات :  1,589
بمعدل :  0.29 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
الدبسي غير متصل
وسائل الإتصال :
إرسال رسالة عبر MSN إلى الدبسي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الدبسي

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي رد: مساعدة يا اخوان

زين زين اخوي مملكة حمام الامارات بالنسبة لي انا دوامي ماخذ كل وقتي واخوي الصغير يهتم في الحمام وهو ما يعرف لامراض الحمام للاسف

وبالنسبة الى الاكل تراني اجرب في كل سنة اكل جديد على حسب المزاج يعني اذا كنت فايق اشتري من الشارجة واحين تراني وايد مشغول واخذ من راس الخيمة

والحمد الله جميع الفيتامينات متوافرة عندي واعلم اخوي كيف يحطي لهم

وشكرا اللجميع












آخر مواضيعي » دنش للبيع
» صور طيور جميلة
» مجرد اقتراح
» الى الادارة الكريمة
» الجرائد
» دنش للبيع
» زواجل للبيع
» بو فوطة للبيع
» زوجين ارباش للبيع
» ازواج شيرازي للبيع
» الرسائل الخاصة
» ترويض وتدريب البغبغاوات
» منتابا معلعل للبيع
» زوج كرنقو معلعل للبيع
 
عرض البوم صور الدبسي   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2006, 10:50 PM   المشاركة رقم : 9
المعلومات
الكاتب :
اللقب : عضو مؤسس
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  18 / 03 / 2006
العضوية :  381
المشاركات :  1,288
بمعدل :  0.24 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
uae pigeon kingdom غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مشاركة: مساعدة يا اخوان

الله يطول عمر أخوك الصغير ويطول عمرك.
عندي لك نصيحة وجربها بعد
إذا انت ما عندك وقت واتقول الدوام ماخذ وقت كله حاول علم اخوي أن يعطي الطيور إسبوعيا مرتين من أنواع الفيتامينات بس:-المرة ملتي فيتامين و فيتامين بي كومبلكس
المرة الثانية ملتي فيتامين وفيتامين إي و فيتامين سي والفيتامين سي زين حق الحر.

حتى لو تخلط كل هذة الفيتامينات مع بعضها البعض وتعطيهم مرتين في الأسبوع وإن شاء الله بتشوف ما شيء عندك أمراض ...بتكون في أمراض ولكن قليلة قليلة قليلة جدا جدا يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل الطبيب.
وبخصوص تغيير الأكل لا تغير الأكل مرة واحدة عليهم(مفاجأة) أذا حبيت إتسوي تجارب غير الأكل تدريجيا حتى الطيور ما تمرض عندك.












آخر مواضيعي » داء الزهري(جدري الحمام )
» قوانين مجلس بيع الحمام
» مزاد رأس الخيمه(07/06/2006)
» مزاد رأس الخيمة (سوق العبرة) 06/07/2006
» يرجى الدخول قبل تحميل الصور في المجلس
» مطلوب جاكوبين (ابو فوطة) فروخ
» إرسال صور
» زواجل للبيع
» كيف احط الصور
» نقل المواضيع.
» أقتراح
» مزاد العين04/05/2006
» شامسي للبيع
» مطلوب فيري سوالوا
 
عرض البوم صور uae pigeon kingdom   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2006, 11:05 AM   المشاركة رقم : 10
المعلومات
الكاتب :
اللقب :
الرتبة :

البيانات
التسجيل :  02 / 06 / 2006
العضوية :  529
المشاركات :  263
بمعدل :  0.05 يوميا
معدل التقييم :  
نقاط التقييم :  50

التوقيت

الإتصالات
الحالة :
bohamad88 غير متصل
وسائل الإتصال :

كاتب الموضوع : الدبسي المنتدى : مجلس الامراض واسبابها والوقاية منها
افتراضي مشاركة: مساعدة يا اخوان

اخوي : الدبسي
السلام عليكم ,,,,
بالنسبه للمرض اللي عندك يمكن يكون في (3) احتمالات وهم :
الاول : نقص في الكاسيوم والفيتامينات وهذا الاحتمال ضعيف
الثاني :وعاء البيض (الماعون) اللي يبيض فيه الحمام غير جيد لعدم وجود به عمق لأحتواء ارجل الفراخ وضمها بوضعها الصحيح وهذا يؤدي الى تفشح الارجل ويعتقد البعض انه نقص كالسيوم وهذا
يتضح لك بسهوله اذا كانت ارضية الوعاء مستويه لايوجد بها عمق .
الثالث :وهو مرض سالمونيلا واعتقد بان هوالارجح وهو سبب المرض الموجود عندك ولعلاج هذا المرض يمكن ان تستعمل كبسولات شفيتا (فروليزيدون) لونها احمر وابيض لمدة (5) ايام .

اما بالنسبه للعلاج اللي عطاك اياه الدكتور فهو كبسولات شفيتا (مايكوسان تي) وهو خاص بالتحسين الغذائي للحمام ويدخل في علاج الامراض التنفسيه ومسكن آلام وليس له علاقه بالمرض الذي ذكرته

وتقبل تحياتي
اخوك : بوحمد












آخر مواضيعي » حمام البووووووم الافريقي من انتاجي شووووف المستوى
» امراض الحمام
» زاجل اللون اندولوزين سبلاش متع نظرك
» نبذه عن لون المغناني ( MAGNANI )
» معلومات عن اللون العقيقي ( الدومنانت اوبال )
» بلوندنيت(فراشه) اللوووون دومنانت اوبال شوووووف الطير
» دراقووون اللوووون قرزل سبلاش شووووف ؟؟؟؟
» ما هو هذا النوع من الحمام وما لونه
» بلوووووندنيت اللون سلفر ليسد
» الداااااانش الاوووووووبل
» بلاك اووووووبل دانش شوووف
» تمعن في اللون زاااااااجل اوووووووبل ؟؟؟؟؟
» اللوووون (بيل انديجو اندولوزين)النوع(دراقون)
» شوووووف الدااااايلت براااااون
 
عرض البوم صور bohamad88   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعدة kill me مجلس صـــــور الحـمــام 4 07-20-2006 04:17 PM
مساعدة kill me مجلس صـــــور الحـمــام 1 07-19-2006 06:55 PM


الساعة الآن 03:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57